Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط ينخفض بفعل مخاوف ضعف الطلب ، وقيود الصين بشأن فيروس كورونا

By أيلول/سبتمبر 01, 2022 331

تراجعت اسعار النفط يوم الخميس ، مع قلق المستثمرين من أن الزيادات الشديدة في أسعار الفائدة من صانعي السياسة العالميين ستبطئ الاقتصادات وتقلل من الطلب على الوقود ، في حين أن القيود المتجددة لكبح فيروس كورونا في الصين زادت الضغط أيضا.

تراجعت العقود الاجلة لخام برنت 80 سنت او 0.8% لـ 94.84 دولار للبرميل الساعة 0626 بتوقيت جرينتش. وانخضفت العقود الاجلة لخام غرب تكساس الامريكي الوسيط 85 سنت او 1% لـ 88.70 دولار للبرميل.

صرح هيرويوكي كيكوكاوا ، المدير العام للابحاث في شركة نيسان للأوراق المالية ، "المخاوف المتزايدة بشأن ضعف الطلب على الوقود بسبب الزيادات الكبيرة في أسعار الفائدة من جانب البنوك المركزية الأمريكية والأوروبية طغت على المخاوف بشأن شح الامدادات العالمية".

وأضاف أن الشواهد الأخيرة على ضعف الاقتصاد الصيني والقيود القوية لمكافحة الوباء في البلاد أثرت أيضا على المعنويات.

أظهر مسح للقطاع الخاص أن نشاط المصانع الصينية انكمش لأول مرة في ثلاثة أشهر في أغسطس وسط ضعف الطلب ، في حين أدى نقص الطاقة وتفشي فيروس كورونا الجديد إلى تعطيل الإنتاج.

شددت شنتشن ، مركز التكنولوجيا في جنوب الصين ، قيود كورونا مع استمرار تزايد الحالات ، مع تعليق الأحداث الكبيرة والترفيه الداخلي لمدة ثلاثة أيام في منطقة باوان الأكثر اكتظاظا بالسكان في المدينة.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.