Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط يتراجع بأكثر من 1 دولار للبرميل مع استمرار مخاوف الطلب

By تشرين1/أكتوير 25, 2022 510

تراجعت أسعار النفط بأكثر من 1 دولار للبرميل يوم الثلاثاء حيث أدت البيانات الاقتصادية الهبوطية من الاقتصادات العالمية الرئيسية إلى زيادة مخاوف الطلب.

انخفضت العقود الاجلة لخام برنت 1.14 دولار إلى 92.12 دولار للبرميل الساعة 0923 بتوقيت جرينتش بعد أن تراجعت 0.3% في الجلسة السابقة.

تراجعت العقود الاجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 1.01 دولار إلى 83.57 دولار للبرميل ، بعد انخفاض سابق بنسبة 0.6%.

استمرت علامات النشاط الاقتصادي غير المؤكّد في الولايات المتحدة والصين ، أكبر مستهلكين للنفط في العالم ، في التأثير على الأسعار يوم الثلاثاء.

أظهرت بيانات حكومية يوم الاثنين أن واردات الصين من النفط الخام في سبتمبر كانت أقل بنسبة 2% مقارنة بالعام السابق ، واستمرت في اتجاه انخفاض الواردات في نفس الوقت الذي أبلغت فيه عن تباطؤ مبيعات التجزئة.

انكمش النشاط التجاري الامريكي للشهر الرابع في أكتوبر ، حيث قال المصنعون وشركات الخدمات في استطلاع شهري نُشر يوم الاثنين أن طلب العملاء آخذ في الانخفاض.

كما تقلص النشاط التجاري في قطاعات التصنيع في منطقة اليورو والمملكة المتحدة.

ومن المتوقع أيضا أن ترتفع مخزونات النفط الخام الأمريكية هذا الأسبوع ، مما قد يحد من مكاسب الأسعار. قدر محللون استطلعت رويترز آراءهم في المتوسط أن مخزونات الخام ارتفعت 200 ألف برميل في الأسبوع المنتهي في 21 أكتوبر.

وفي سياق منفصل ، صرح رئيس وكالة الطاقة الدولية فاتح بيرول إن العالم سيظل بحاجة إلى تدفق النفط الروسي إلى السوق على الرغم من سقف السعر ، ما بين 80% إلى 90% "مستوى مشجع" لتلبية الطلب.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.