Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

أسعار النفط تتراجع بأكثر من 1% حيث جاءت بيانات الطلب في الصين مخيبة للامال

By تشرين1/أكتوير 24, 2022 602

تراجعت أسعار النفط بأكثر من 1% يوم الاثنين بعد أن أظهرت بيانات صينية أن الطلب من أكبر مستورد للخام في العالم ظل ضعيف في سبتمبر ، حيث أدت سياسات كوفيد 19 الصارمة وقيود تصدير الوقود إلى خفض الاستهلاك.

تراجعت العقود الاجلة لخام برنت 1 دولار أو 1.1% إلى 92.50 دولار للبرميل الساعة 0609 بتوقيت جرينتش بعد ارتفاعها بنسبة 2% الأسبوع الماضي. وتداول خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي عند 84.02 دولار للبرميل ، بانخفاض 1.03 دولار أو 1.2%.

صرح محللو ANZ في مذكرة: "تعثر التعافي الأخير في واردات النفط في سبتمبر" ، مضيفين أن المصافي المستقلة فشلت في الاستفادة من الحصص المتزايدة حيث أثر الإغلاق المستمر المتعلق بـ كورونا على الطلب.

وقال المحللون "تفاقم هذا بسبب انخفاض هوامش المصافي وقيود تصدير المنتجات".

صرح محللو ING في مذكرة إن عدم اليقين بشأن سياسة عدم انتشار فيروس كورونا وأزمة العقارات في الصين يضعفان فعالية الإجراءات المؤيدة للنمو ، على الرغم من أن نمو الناتج المحلي الإجمالي في الربع الثالث تجاوز التوقعات.

ارتفع خام برنت الأسبوع الماضي على الرغم من إعلان الرئيس الأمريكي جو بايدن بيع 15 مليون برميل متبقية من النفط من الاحتياطيات البترولية الاستراتيجية الأمريكية. البيع جزء من إطلاق قياسي بلغ 180 مليون برميل بدأ في مايو.

وأضاف بايدن أن هدفه سيكون تجديد المخزونات عندما يبلغ الخام الأمريكي نحو 70 دولار للبرميل.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.