Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط ينخفض بفعل الحديث عن زيادات الفائدة والتي طغت على تلاشي آمال الطلب الصيني

By تشرين1/أكتوير 21, 2022 309

تراجع النفط يوم الجمعة ويتجه لثاني انخفاض اسبوعي مع تأثرالمستثمرين بالزيادات الحادة في أسعار الفائدة على استهلاك الطاقة ، وهو ما طغى على آمال زيادة الطلب الصيني وخفض الإنتاج من قبل أوبك وحلفائها.

صرح باتريك هاركر ، رئيس الاحتياطي الفيدرالي في فيلادلفيا يوم الخميس ، إنه لمحاربة التضخم ، يحاول الاحتياطي الفيدرالي إبطاء الاقتصاد وسيواصل رفع معدل الفائدة المستهدف على المدى القصير.

انخفض خام برنت 1.16 دولار أو 1.3% إلى 91.22 دولار للبرميل الساعة 0821 بتوقيت جرينتش. وهبط خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 74 سنت أو 0.9% إلى 83.77 دولار.

خام برنت ، الذي اقترب من أعلى مستوى له على الإطلاق عند 147 دولار للبرميل في مارس ، في طريقه للانخفاض الأسبوعي بنسبة 0.4% ، بينما كان الخام الأمريكي يتجه للهبوط أكثر من 2%. سيكون هذا هو الانخفاض الأسبوعي الثاني على التوالي لكلا الخامين.

ارتفع النفط يوم الخميس بعد أن ذكرت وكالة بلومبرج للأنباء أن بكين تدرس خفض فترة الحجر الصحي للزوار إلى سبعة أيام من عشرة أيام. ولم يصدر تأكيد رسمي من بكين.

التزمت الصين ، أكبر مستورد للخام في العالم ، بالقيود الصارمة لكوفيد -19 هذا العام ، مما أثر بشدة على الأعمال والنشاط الاقتصادي وخفض الطلب على الوقود.

حصل النفط على دعم من حظر وشيك من جانب الاتحاد الأوروبي على النفط الروسي ، وكذلك خفض الإنتاج الذي تم الاتفاق عليه في وقت سابق من هذا الشهر من قبل منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وحلفاء من بينهم روسيا ، المعروفة باسم أوبك +.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.