Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

أسعار النفط تتراجع بفعل زيادة المخزونات الأمريكية ، ومخاوف الصين من فيروس كورونا

By تشرين2/نوفمبر 09, 2022 318

تراجعت أسعار النفط حيث أظهرت بيانات الصناعة أن مخزونات الخام الأمريكية ارتفعت أكثر من المتوقع وسط مخاوف من حدوث انتعاش في حالات كورونا في الصين ، أكبر مستورد ، وهو ما يضر بالطلب على الوقود.

تراجعت العقود الاجلة لخام برنت 9 سنت أو 0.1% ، إلى 95.27 دولار للبرميل الساعة 0727 بتوقيت جرينتش ، في حين تراجعت العقود الاجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 20 سنت او 0.2% ، إلى 88.71 دولار للبرميل.

ارتفعت مخزونات النفط الخام الأمريكية بنحو 5.6 مليون برميل للأسبوع المنتهي في 4 نوفمبر ، وفقا لمصادر السوق نقلا عن أرقام معهد البترول الأمريكي ، في حين قدر سبعة محللين استطلعت رويترز آراءهم في المتوسط ​​أن مخزونات الخام سترتفع بنحو 1.4 مليون برميل.

الاسبوع الماضي ، تمسك السوق بآماله في أن الصين قد تتحرك نحو تخفيف قيود كوفيد 19.

ارتفعت حالات الإصابة بـ فيروس كورونا في قوانغتشو ومدن صينية أخرى ، مع مطالبة الملايين من سكان مركز التصنيع العالمي بإجراء اختبارات  كورونا يوم الأربعاء.

صرحت المحللة في CMC Markets تينا تينج إنه على الرغم من شح الامدادات في الأسواق الفعلية ، فإن تباطؤ الطلب في الصين له تأثير كبير على أسواق العقود الآجلة للنفط.

في إشارة هبوطية أخرى ، أظهرت بيانات معهد البترول الأمريكي ارتفاع مخزونات البنزين بنحو 2.6 مليون برميل ، مقابل توقعات المحللين بانخفاض 1.1 مليون برميل.

سيتطلع السوق لبيانات المخزونات الأمريكية الرسمية من إدارة معلومات الطاقة الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (1530 بتوقيت جرينتش) للحصول على نظرة أخرى حول الطلب في أكبر اقتصاد في العالم.

في غضون ذلك ، لا تزال مخاوف الامدادات قائمة.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.