Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يتعثر مع انخفاض عوائد السندات الامريكية

By فبراير 26, 2018 588
تراجع الدولار يوم الاثنين ، فاقدا بعض زخمه الاخير مع انخفاض عوائد السندات الامريكية ، على الرغم من ان التحركات قد كبحت قبل شهادة رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول الاولى.
 
انخفض مؤشر الدولار ، الذي يقيس اداء العملة الامريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية ، بنسبة 0.1% لـ 89.775. وارتفع حوالي 0.9% الاسبوع الماضي وابتعد عن ادنى مستوياته في 3 سنوات عند 88.25 والتي سجلت يوم 16 فبراير.
 
وقد ساعد الرأي القائل بأن بيع الدولار الأمريكي مبالغ فيه، بالإضافة إلى محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي لشهر يناير الذي عرض نغمة متفائلة نسبيا، على رفع الدولار الأمريكي الأسبوع الماضي.
 
وسيكون التركيز هذا الاسبوع على شهادة باول بشأن الاقتصاد والسياسة النقدية.
 
سيشهد باول على التقرير نصف السنوى للبنك المركزى حول السياسة النقدية والاقتصاد يوم الثلاثاء 27 فبراير امام لجنة الخدمات المالية بمجلس النواب الامريكى.
 
وصرحت اللجنة انها قد حددت موعدها يوم الاربعاء 28 فبراير. وستعقد الجلسة فى الساعة العاشرة صباحا (1500 بتوقيت جرينتش) ، ولم تقدم سببا للتغيير.
 
مقابل الين ، انخفض الدولار بنسبة 0.3% لـ 106.61 ين.
 
وارتفع الاسترليني 0.2% لـ 1.3999 دولار.
 
وقد تعزز الاسترليني بعد ان نقلت صحيفة صنداى تايمز عن نائب محافظ بنك انجلترا ديف رامسدين قوله فى مقابلة نشرت يوم السبت ان اسعار الفائدة قد تحتاج الى الارتفاع في وقت اقرب مما كان يعتقد سابقا اذا ارتفعت الاجور بالوتيرة التى يتوقعها البنك المركزى فى الجزء الأول من عام 2018.
 
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.