Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يلامس اعلى مستوياته في 7 اشهر في التداولات المبكرة

By يناير 23, 2023 15

سجل الاسترليني أعلى مستوى في سبعة أشهر مقابل الدولار في ساعات التداول الاسيوية يوم الاثنين مدعوما بالبيانات الاقتصادية التي أظهرت أن الاقتصاد البريطاني كان افضل اداء مما كان متوقع ، مما أدى أيضا إلى زيادة التوقعات برفع أسعار الفائدة.

سجل الاسترليني 1.24475 دولار في التداولات المبكرة يوم الاثنين ، وهو أعلى مستوى له منذ 10 يونيو 2022. وتفاقمت التحركات بسبب ضعف السيولة بسبب عطلة رأس السنة القمرية الجديدة في المراكز المالية الرئيسية مثل هونج كونج وسنغافورة.

كان اخر تداول للعملة البريطانية اليوم مستقر عند 1.2470 دولار ، وخسر القليل من قوته مقابل اليورو الذي ارتفع بنسبة 0.26% إلى 87.83 بنس.

صرح كريس تورنر ، رئيس الأسواق العالمية في ING في مذكرة للعملاء يوم الاثنين: "يواصل الاسترليني أداءه الجيد ويتمسك بالمكاسب المحققة الأسبوع الماضي على خلفية قراءات الأجور المرتفعة ومؤشر أسعار المستهلكين الاساسي".

" سمح تعزيز التوقعات المشددة لبنك إنجلترا للاسترليني بمواكبة قوة اليورو هذا العام."

يشير تسعير الأسواق إلى وجود فرصة بنسبة 70% لزيادة سعر الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس في اجتماع بنك إنجلترا في فبراير. وتسعير كامل لزيادة 25 نقطة اساس.

أظهرت بيانات صدرت يوم الأربعاء أن التضخم البريطاني تراجع إلى 10.5% الشهر الماضي بعد أن سجل أعلى مستوى في 41 عام في أكتوبر ، لكن حذر صانعي السياسة من استمرار الضغط التصاعدي على التضخم من سوق الوظائف الضيقة.

لم يتغير مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي ، الذي يستثني الطاقة والغذاء والكحول والتبغ ، والذي يعتبره بعض الاقتصاديين دليل أفضل لاتجاهات التضخم الأساسية ، عند 6.3%.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.