Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار ينخفض بفعل الحذر السائد قبل شهادة باول

By فبراير 27, 2018 626
انخفض الدولار مقابل معظم العملات الرئيسية يوم الثلاثاء ، مع حذر المتداولون قبل شهادة رئيس الاحتياطي الفيدرالي الجديد جيروم باول والتي يمكن أن تحدد ما إذا كان انتعاش العملة من أدنى مستوى لها في ثلاث سنوات لديه مجال أكبر .
 
وستكون شهادة باول امام الكونجرس اول ظهور علني له منذ ان ادى اليمين الدستورية فى وقت سابق من هذا الشهر. وسيتابع المتداولون عن كثب لمعرفة ما إذا كان الرئيس الجديد سيستمر في المسار التدريجي لاسعار الفائدة الذي تتبعه السابقة جانيت يلين، أو ما إذا كان سيتبع نهجا أكثر تشددا.
 
ورأى العديد من صانعي السياسات أن الاحتياطي الفيدرالي من المقرر أن يعيد التفكير بشكل واسع في نهجه بشأن التضخم، مع وتيرة أسرع من الزيادات في الفائدة اللازمة للحفاظ على ارتفاع أسعار المستهلكين.
 
انخفض الدولار لادنى مستوياته منذ اواخر 2014 مقابل سلة من العملات الرئيسية في اوائل فبراير ، لكنه تعافى من ذلك الحين حوالي 2%.
 
يوم الثلاثاء ، انخفض المؤشر 0.1% عند 89.776.
 
ومع انخفاض الدولار ، ارتفع اليورو 0.1% لـ 1.2332 دولار ، مع انه من غير المرجح ان يتخذ المستثمرون مراكز كبيرة هذا الاسبوع قبل احداث سياسية هامة في اوروبا.
 
ويصوت الايطاليون فى انتخابات وطنية يوم الاحد ، بينما ستقرر الاحزاب السياسية الرئيسية فى المانيا اتفاق ائتلاف يمكن ان يضمن انجيلا ميركل لولاية رابعة كمستشارة.
 
مقابل الين ، ارتفع الدولار بنسبة 0.1% لـ 107.05 ين.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.