Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط يستقر حيث عوضت مخاوف الامدادات حالة عدم اليقين بشأن الطلب في الصين

By مارس 07, 2023 217

تغيرت أسعار النفط بشكل طفيف يوم الثلاثاء ، بعد ارتفاعها في الخمس جلسات الماضية ، حيث طغت المخاوف بشأن الطاقة الفائضة المحدودة في السوق وعدم اليقين بشأن الإمدادات الروسية على بيانات النفط المختلطة من الصين أكبر مستورد للخام.

وارتفعت العقود الاجلة لخام برنت 18 سنت إلى 86.36 دولار للبرميل الساعة 0730 بتوقيت جرينتش بعد أن استقرت على ارتفاع بنسبة 0.4% يوم الاثنين.

بلغ خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 80.62 دولار للبرميل ، مرتفعا 16 سنت بعد مكاسب بنسبة 1% في الجلسة السابقة.

من المقرر أن يرتفع برنت وغرب تكساس الوسيط للجلسة السادسة ، والتي ستكون بالنسبة لخام برنت أطول سلسلة منذ مايو 2022.

كبحت بيانات تجارة النفط المختلطة من الصين المكاسب ، حيث انخفضت واردات النفط الخام خلال شهري يناير وفبراير بنسبة 1.3% عن العام السابق إلى 10.4 مليون برميل يوميا على الرغم من أن المحللين أشاروا إلى تسارع الواردات في فبراير كدليل على أن الطلب على الوقود كان يرتد.

أظهرت البيانات أيضا أن صادرات المنتجات النفطية مثل البنزين والديزل ووقود الطائرات في الشهرين الأولين من 2023 ارتفعت 74.2% عن العام السابق ، مما أثار مخاوف بشأن الطلب على الوقود في ثاني أكبر مستهلك للنفط في العالم.

أظهر استطلاع أولي لرويترز يوم الاثنين أنه في الولايات المتحدة ، من المتوقع أن تظهر تقارير هذا الأسبوع عن مخزونات النفط الخام والمنتجات للأسبوع المنتهي في 3 مارس انخفاض.

قد يكون هذا أول انخفاض خلال 10 أسابيع ، مع الأخذ في الاعتبار بيانات إدارة معلومات الطاقة الرسمية السابقة.

تصدر التقارير الأسبوعية من معهد البترول الأمريكي ، وهي مجموعة صناعية ، الساعة 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (2130 بتوقيت جرينتش) يوم الثلاثاء ، والساعة 10:30 صباحا (1530 بتوقيت جرينتش) يوم الأربعاء من إدارة معلومات الطاقة.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.