Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب ينخفض بنسبة 1% مع ارتفاع الأسهم ، وتقييم المستثمرون للمخاطر المصرفية

By مارس 27, 2023 307

تراجعت أسعار الذهب يوم الاثنين حيث أثر انتعاش الأسهم على جاذبية المعدن كملاذ آمن ، في حين قام المستثمرون بتقييم الخطوات التي اتخذتها السلطات لتهدئة المخاوف من حدوث أزمة في النظام المصرفي العالمي.

هبطت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 1% عند 1958.33 دولار للاونصة الساعة 0947 بتوقيت جرينتش. وتراجعت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 1.1% لـ 1961.30 دولار.

ساعد مشتر لودائع وقروض بنك سيليكون فالي ، الأسهم على التعافي الجزئي ، مما أدى إلى انخفاض الذهب إلى ما دون مستوى 2000 دولار الذي تم اختراقه الأسبوع الماضي.

صرح نيل كاشكاري رئيس الاحتياطي الفيدرالي في مينيابوليس يوم الأحد إن الضغوط الأخيرة في القطاع المصرفي تجعل الولايات المتحدة أقرب إلى الركود. ومع ذلك ، قال مسؤولو الاحتياطي الفيدرالي إنه لا يوجد ما يشير إلى تفاقم الضغوط المالية.

الأسبوع الماضي ، أشار الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أنه على وشك إيقاف المزيد من الزيادات ، مما زاد من جاذبية الذهب الذي لا يدر عائد.

قال كارلو ألبرتو دي كاسا ، المحلل الخارجي في Kinesis Money في مذكرة ، إن التراجع الطفيف يوم الاثنين يمكن أن يرجع إلى الانتعاش الذي شهدته الأسهم ، لكن الاتجاه العام للذهب لا يزال إيجابي.

هبطت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 1.3% لـ 22.92 دولار للاونصة ، وتراجع البلاتين بنسبة 1.4% لـ 963.13 دولار وانخفض البلاديوم بنسبة 1.3% لـ 1397.28 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.