Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يتجه لثاني خسارة اسبوعية مع ارتفاع الدولار

By أيار 19, 2023 183

يتجه الاسترليني إلى الانخفاض الأسبوعي الثاني على التوالي مقابل الدولار يوم الجمعة ، متأثرا بصعود الدولار وضعف الاقتصاد البريطاني.

ارتفع الاسترليني بنسبة 0.15% إلى 1.243 دولار يوم الجمعة. ويستعد لخسارة أسبوعية بنسبة 0.17% ، بعد انخفاضه بنسبة 1.45% في الأسبوع السابق.

ارتفع اليورو بنسبة 0.08% مقابل الاسترليني عند 86.87 بنس.

ارتفع الدولار حوالي 2.5% منذ منتصف أبريل مع بقاء البيانات الاقتصادية قوية ، مما يزيد من احتمال قيام الاحتياطي الفيدرالي برفع أسعار الفائدة مرة أخرى الشهر المقبل.

في الأيام الأخيرة ، عززت المخاوف بشأن المواجهة المتعلقة بسقف الديون الأمريكية الدولار بشكل عكسي إلى حد ما ، والذي يُنظر إليه على أنه ملاذ آمن في أوقات الشدة.

أضافت البيانات الصادرة يوم الثلاثاء إلى الضغط الهبوطي على الاسترليني من خلال زيادة احتمالية قيام بنك إنجلترا بإبقاء أسعار الفائدة عند مستوى 4.5% الحالي.

وأظهر التقرير أن معدل البطالة في بريطانيا ارتفع إلى 3.9% في الأشهر الثلاثة حتى مارس وزيادة الرواتب الأساسية بنسبة 6.7% ، وهو ما يقل عن توقعات الاقتصاديين في استطلاع أجرته رويترز.

وصمد الاسترليني بشكل أفضل في الأسابيع الأخيرة مقابل اليورو ، الذي عانى أيضا مقابل الدولار. على الرغم من ارتفاع اليورو يوم الجمعة ، إلا أنه في طريقه للانخفاض مقابل الاسترليني للأسبوع الخامس على التوالي.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.