Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار في حالة سكون مع استئناف محادثات سقف الديون

By أيار 22, 2023 180

استقر الدولار مقابل اليورو والين يوم الاثنين ، حيث من المقرر استئناف مفاوضات سقف الديون الأمريكية وبعد أن أشار رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باويل إلى أنه يفضل نهج الاجتماع باجتماع عندما يتعلق الأمر بتحركات السياسة المستقبلية.

تراجع الدولار بنسبة 0.1% عند 137.85 ين في بداية الأسبوع ، بعد أن انهى سلسلة مكاسب استمرت ستة أيام يوم الجمعة ، متراجعا من أعلى مستوى له في ستة أشهر.

تغير اليورو تغير طفيف عند 1.0805 دولار ، بعد أن سجل أدنى مستوى له في سبعة أسابيع عند 1.0760 دولار يوم الجمعة.

يترقب المستثمرون الآن اجتماع مهم بين الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيس مجلس النواب الجمهوري كيفن مكارثي لمناقشة سقف الديون يوم الاثنين ، بعد مكالمة هاتفية يوم الأحد وصفها الجانبان بأنها إيجابية.

وصرح محللون إن التفاؤل بشأن سقف الديون يدعم الدولار.

قال فرانشيسكو بيسول ، محلل الفوركس في ING ، مستشهدا بالمكالمة الهاتفية بين بايدن ومكارثي: "يوم الجمعة كان هناك بعض الانتكاسة ، لكن هناك المزيد من التفاؤل بعد نهاية الأسبوع".

صرح رئيس الاحتياطي الفيدرالي باويل في مؤتمر للبنك المركزي في واشنطن يوم الجمعة إن تشديد شروط الائتمان يعني أن "سعر سياستنا قد لا يحتاج إلى الارتفاع بالقدر الذي كان سيتعين عليه تحقيق أهدافنا" ، على الرغم من أنه كرر أن القرارات ستتخذ "اجتماع باجتماع".

واضاف بيسول من ING: "في النهاية ، فإن الاستبعاد من باويل هو أنه إذا أشارت البيانات إلى أن هناك حاجة أكبر لسياسة أكثر صرامة ، فلا أعتقد أن باويل سيعارضها".

قلص المتداولون في سوق المال رهاناتهم للارتفاع في 14 يونيو إلى حوالي 17%.

ارتفع مؤشر الدولار ، الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل ست عملات رئيسية أخرى ، بنسبة 0.2% إلى 103.20 ، و يحوم دون أعلى مستوى سجله الأسبوع الماضي عند 103.63 ، وهو المستوى الذي شوهد آخر مرة في 20 مارس.

صرحت رئيسة البنك المركزي الأوروبي كريستين لاارد يوم الجمعة إن المسئولين بحاجة إلى "التحمل" من أجل "أسعار فائدة مرتفعة بشكل مستدام" من أجل تحقيق السعر المستهدف.

من ناحية اخرى ، انخفض الاسترليني بنسبة 0.2% إلى 1.2425 دولار ، بعد أن سجل أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع عند 1.2392 دولار يوم الخميس.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.