Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني ينخفض لادنى مستوى في شهر ، متجاهلا تحديثات صندوق النقد الدولي

By أيار 23, 2023 188

انخفض الاسترليني إلى أدنى مستوى له في شهر واحد مقابل الدولار الأمريكي يوم الثلاثاء حيث جاءت بيانات نشاط الاعمال البريطاني أقل من التوقعات.

أظهر مؤشر مديري المشتريات المركب في المملكة المتحدة التابع لـ S&P Global ، والذي يشمل قطاعي الخدمات والتصنيع ، تباطؤ نمو نشاط الخدمات أكثر من المتوقع هذا الشهر ، في حين تقلص أعمال شركات التصنيع أكثر من المتوقع.

انخفض الاسترليني إلى أدنى مستوى له عند 1.2385 مقابل الدولار بعد البيانات ، وهو أدنى مستوى منذ 21 أبريل.

ومقابل اليورو ، انخفض في اخر مرة 0.2% إلى 87.08 بنس.

تجاهلت العملة البريطانية إلى حد كبيرتصريح صندوق النقد الدولي يوم الثلاثاء إنه لم يعد يتوقع أن الاقتصاد البريطاني سوف يسقط في حالة ركود هذا العام ، ورفع التوقعات التي نشرها الشهر الماضي.

ومع ذلك ، حذر صندوق النقد الدولي أيضا من أن التوقعات لا تزال ضعيفة.

كان الاسترليني الأفضل أداءا هذا العام حيث تمكنت بريطانيا من تفادي الركود على الرغم من وجود أعلى مستوى تضخم في أوروبا الغربية في مارس.

انخفض الاسترليني مع ارتفاع الدولار بنسبة 0.1% مقابل سلة من العملات يوم الثلاثاء ، حيث يراهن المستثمرون على أن أسعار الفائدة الأمريكية ستظل مرتفعة لفترة أطول ، كما أن المفاوضات المستمرة بشأن سقف الديون أبقت المستثمرين على الهامش.

يراقب المستثمرون أيضا شهادة محافظ بنك إنجلترا أندرو بيلي وصناع السياسة الآخرين أمام لجنة اختيار الخزانة بشأن قرار البنك برفع أسعار الفائدة هذا الشهر.

سيكون التركيز الأكبر للمستثمرين على بيانات التضخم يوم الأربعاء ، والتي من المتوقع أن تظهر تراجع التضخم في المملكة المتحدة إلى 8.2% في أبريل من 10.1% في مارس.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.