Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

أسعار النفط ترتفع مع موافقة الكونجرس على مشروع قانون سقف الديون الأمريكية

By حزيران/يونيو 02, 2023 196

ارتفعت أسعار النفط يوم الجمعة وسط معنويات صعودية بعد تمرير مشروع قانون سقف الديون الأمريكية في واشنطن ، بينما تأثرت الأسواق باحتمالية تخفيضات إنتاج أوبك + الداعمة للسعر خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ارتفعت العقود الاجلة لخام برنت 71 سنت أو 0.96% إلى 74.99 دولار للبرميل الساعة 0600 بتوقيت جرينتش ، بينما ارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 66 سنت أو 0.94% إلى 70.76 دولار بعد يومين متتاليين من الخسائر.

تم طمأنة الأسواق من خلال تمرير الكونجرس لمشروع قانون يعلق سقف ديون الحكومة الأمريكية البالغ 31.4 مليار دولار ، وكذلك من خلال الإشارات السابقة للتوقف المحتمل في رفع أسعار الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي.

تمت الموافقة على مشروع القانون من قبل مجلس الشيوخ مساء الخميس بتوقيت الولايات المتحدة ، لتجنب التخلف عن السداد الكارثي الذي كان من شأنه أن يهز الأسواق المالية العالمية.

وتعززت معنويات السوق أيضا بفعل بيانات مخزونات الخام الأمريكية الصادرة يوم الخميس من إدارة معلومات الطاقة ، والتي أشارت إلى أن واردات الخام قفزت الأسبوع الماضي.

يتركز اهتمام المستثمرين الآن على اجتماع منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) في 4 يونيو وحلفاء من بينهم روسيا ، يُطلق عليهم مجتمعين اسم أوبك +.

سيقرر وزراء من الدول الرئيسية المنتجة للنفط ما إذا كانوا سيخفضوا الإنتاج بشكل أكبر لدعم الإيرادات الحكومية.

المزيد من التخفيضات في إنتاج أوبك + بعد التخفيض المفاجئ بمقدار 1.16 مليون برميل يوميا في أبريل سيكون ايجابي لأسعار النفط الخام.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.