Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يستقر في ظل ارتفاع اسعار الفائدة الامريكية لفترة أطول ، وتراجع الليرة

By حزيران/يونيو 05, 2023 90

استقر الدولار مقابل نظرائه الرئيسيين في التداولات الآسيوية بعد أن حفز تقرير الوظائف الأمريكي القوي المتداولين على تسعير أسعار الفائدة المرتفعة لفترة أطول.

محى الدولار الأسترالي خسائره المبكرة بعد أن أظهر تقرير انتعاش نشاط الخدمات في الشريك التجاري الرئيسي الصين. حصل اليوان أيضا على دفعة في البداية ، لكنه انخفض بعد ذلك إلى أدنى مستوى له في ستة أشهر.

في غضون ذلك ، تراجعت الليرة التركية بأكثر من 1% ، واستمرت في انخفاضها منذ إعادة انتخاب الرئيس رجب طيب أردوغان ، على الرغم من تعيين محمد شيمشيك وزير للمالية.

حصل الدولار الأمريكي على دعم من عوائد السندات المرتفعة بعد بيانات يوم الجمعة والتي اظهرت أن الوظائف في القطاعين العام والخاص زادت بمقدار 339 ألف في مايو ، متجاوزة بكثير توقعات الاقتصاديين الذين استطلعت رويترز آرائهم عند 190 ألف.

ارتفعت العملة الأمريكية بنسبة 0.04% إلى 140.01 ين ، حيث ارتفعت عوائد السندات الأمريكية لاجل 10 سنوات أكثر من 3 نقاط أساس إلى 3.727% في طوكيو. ارتفع الدولار بنسبة 0.84% مقابل الين يوم الجمعة.

انخفض اليورو بنسبة 0.08% إلى 1.06995 دولار ، مواصلا انخفاض الجلسة السابقة بنسبة 0.51%.

في حين كان نمو الوظائف الرئيسية في الولايات المتحدة أقوى بكثير مما كان متوقع في مايو ، فقد تراجعت ضغوط الأجور وارتفع معدل البطالة من أدنى مستوى له في 53 عام ، مما قد يعطي الاحتياطي الفيدرالي مجال لإيقاف حملة رفع أسعار الفائدة في اجتماع 13-14 يونيو القادم. وكان بعض المسئولين قد أعربوا عن تفضيلهم الأسبوع الماضي.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.