Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب ينخفض بفعل استقرار الدولار مع بحث الاسواق عن اشارات حول الاحتياطي الفيدرالي

By حزيران/يونيو 07, 2023 173

تراجعت أسعار الذهب في نطاق ضيق يوم الأربعاء مع استقرار الدولار وامتنع المتداولون عن اتخاذ رهانات كبيرة حيث يبحثوا عن إشارات واضحة حول مسار فائدة الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.

انخفضت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.2% لـ 1959.19 دولار للاونصة الساعة 0637 بتوقيت جرينتش لكنها محتفظة بنطاق تداول 8 دولار. وهبطت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.3% لـ 1975 دولار.

صرح كريج إيرلام كبير محللي الأسواق في أوندا: "يترقب متداولي الذهب إشارات واضحة بشأن الاقتصاد تضمن إما توقف أو استمرار لدورة التشديد".

يميل المعدن الذي لا يدرعائد إلى أن يصبح أقل جاذبية في بيئة أسعار الفائدة المرتفعة.

سيوفر تقرير أسعار المستهلكين الأمريكي لشهر مايو ، المقرر صدوره في 13 يونيو ، قبل اجتماع الاحتياطي الفيدرالي ، للمستثمرين مزيد من الوضوح حول صحة أكبر اقتصاد في العالم.

تشير العقود الاجلة للاموال الفيدرالية إلى أن المتداولين يسعروا فرصة بنسبة 81.7% بأن يحتفظ البنك المركزي الأمريكي بأسعار فائدة في نطاق 5% -5.25% . ومع ذلك ، فإنهم يروا ما يقرب من 53% احتمالات ارتفاع آخر في يوليو.

وفي الوقت نفسه ، تقلصت الصادرات من الصين ، أكبر مستهلك للسبائك المعدنية ، بوتيرة أسرع بكثير مما كان متوقع في مايو ، وانخفضت الواردات ، وإن كان ذلك بوتيرة أبطأ ، حيث كافح المصنعون للعثور على الطلب في الخارج وظل الاستهلاك المحلي بطيء.

هبطت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.5% لـ 23.4639 دولار للاونصة ، واستقر البلاتين عند 1031.40دولار. واستقر البلاديوم عند 1412.22 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.