Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يتراجع مقابل الين بفعل المخاوف السياسية الامريكية

By مارس 16, 2018 670
انخفض الدولار إلى أدنى مستوياته مقابل الين الياباني منذ أوائل مارس يوم الجمعة بفعل تقارير عن المزيد من الاضطرابات في إدارة ترامب ، في حين كانت الأسواق الأخرى هادئة حيث ظل المستثمرون حذرين.
 
المخاوف من أن التعريفات التجارية الأمريكية يمكن أن تضر الاقتصاد العالمي وتغيير الموظفين في الإدارة الأمريكية أربكت الأسواق في الأيام الأخيرة ، وهو ما دفع الدولار للانخفاض وترك الين باعتباره المستفيد الرئيسي.
 
ارتفع الين ، بنسبة 0.6% لـ 105.645 ، وهو الاعلى منذ 6 مارس. تميل العملة اليابانية للارتفاع في أوقات عدم اليقين في السوق ، كما ارتفعت مقابل العملات الاخرى. - وانخفض اليورو بنسبة 0.50% عند 130.24 ين .
 
بعد الارتداد ليلا ، استأنف الدولار انخفاضه الأخير وتراجع بنسبة 0.2% مقابل سلة من العملات بفعل المخاوف بشأن التغيير داخل إدارة الرئيس دونالد ترامب والتركيز على اجتماع السياسة النقدية الفيدرالية الأسبوع المقبل.
 
وقد قرر ترامب استبدال مستشاره للأمن القومي ، إتش آر ماكماستر ، حسبما ذكرت صحيفة واشنطن بوست يوم الخميس.
 
في وقت سابق هذا الأسبوع ، تلقت العملة الأمريكية ضربة بعد أن اقال ترامب وزير الخارجية ريكس تيلرسون مع ازدياد قلق المستثمرين بشأن الاتجاه الذي قد تتخذه السياسة الأمريكية الآن بعد سلسلة من مغادرة الموظفين الرئيسيين.
 
وارتفع اليورو لـ 1.2322 دولار ، مع اشارة التجار إلى ضعف الدولار نظرًا لقلة البيانات يوم الجمعة التي قد تدفع العملة الموحدة.
 
ارتفع الاسترليني بنسبة 0.2% لـ 1.3957 دولار ، مدعومة بتقارير وسائل الإعلام بأن بريطانيا حققت تقدمًا كبيرًا في محادثاتها مع الاتحاد الأوروبي لتأمين صفقة انتقالية.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.