Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يواصل مكاسبه مع ترقب اجتماع الاحتياطي الفيدرالي

By مارس 19, 2018 582
ارتفع الدولار مقابل سلة من العملات يوم الاثنين بعد ان سجل أربعة أسابيع متتالية من المكاسب في وقت تستعد فيه الاسواق المالية لأول رفع لاسعار الفائدة هذا العام من الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.
 
سيكون اجتماع السياسة النقدية الأول لرئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول في الأسبوع الحالي . ويترقب المستثمرون عن كثب توقعات باول المستقبلية لزيادات اسعار الفائدة.
 
ارتفع مؤشر الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية بنسبة 0.1% لـ 90.345. يوم الجمعة ، سجل المؤشر اعلى مستوى في اسبوعين عند 90.38 ، مرتفعا بعد بيانات اظهرت ارتفاع الانتاج الصناعي الامريكي في شهر فبراير.
 
ويشعر المتداولون بالتوتر أيضا بعد أن أشارت استطلاعات الرأي في نهاية الأسبوع إلى انخفاض كبير في الدعم الشعبي لرئيس الوزراء شينزو آبي بسبب تعامله مع فضيحة المحسوبية المتفاقمة ، وهو ما اثار الشكوك حول قدرته على المضي قدما في جدول أعماله الاقتصادي بما في ذلك التيسير النقدي.
 
تراجع اليورو بنسبة 0.1% مقابل الدولار عند 1.22755 دولار.
 
واستقر الاسترليني عند 1.3941 دولار في اسبوع كبير للعملة البريطانية مع بيانات التوظيف والتضخم ، يليها قمة حاسمة بين المسؤولين الأوروبيين والبريطانيين لتأمين ترتيبات الفترة الانتقالية للبريكست.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.