Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط مستقر عند اعلى مستوياته في عدة اشهر ، والتركيز على بيانات التضخم الامريكية

By آب/أغسطس 10, 2023 169

عوض النفط خسائره الهامشية المبكرة يوم الخميس ، حيث صعد إلى أعلى مستوياته في عدة أشهر حيث تأثرت السوق بمخاوف شح الامدادات مع مخاوف الطلب على الوقود قبل بيانات التضخم الرئيسية الامريكية.

ارتفع خام برنت 26 سنت أو 0.3% إلى 87.81 دولار للبرميل الساعة 0627 بتوقيت جرينتش مسجلا أعلى مستوياته منذ 23 يناير.

ارتفع خام غرب تكساس الوسيط الامريكي بمقدار 25 سنت أو 0.3% إلى 84.65 دولار ، وهو مستوى شوهد آخر مرة في نوفمبر 2022.

انتعشت أسعار النفط بفعل مخاوف بشأن شح الإمدادات حيث قد تهدد التوترات بين روسيا وأوكرانيا في منطقة البحر الأسود شحنات النفط الروسي ، بالإضافة إلى تخفيضات الإنتاج الموسعة من قبل المملكة العربية السعودية.

تخطط المملكة العربية السعودية ، أكبر دولة مصدرة ، لتمديد خفض إنتاجها الطوعي البالغ مليون برميل يوميا لشهر آخر يشمل سبتمبر. وقالت روسيا أيضا إنها ستخفض صادراتها النفطية 300 ألف برميل يوميا في سبتمبر.

يترقب السوق مؤشر أسعار المستهلكين الامريكي لشهر يوليو ، المقرر يوم الخميس ، والذي من شأنه أن يوفر توجيه للسياسة النقدية المستقبلية للاحتياطي الفيدرالي.

توقع مراقبو السوق أن يظهر مؤشر أسعار المستهلكين تسارع طفيف على أساس سنوي ، بينما على أساس شهري ، من المتوقع أن ترتفع أسعار المستهلكين بنسبة 0.2% ، وهو نفس المعدل المسجل في يونيو.

وما حد من مكاسب النفط ، ارتفاع مخزونات الخام الامريكي بمقدار 5.9 مليون برميل في الأسبوع الماضي إلى 445.6 مليون برميل ، مقارنة بتوقعات المحللين في استطلاع أجرته رويترز بزيادة 0.6 مليون برميل ، وفقا لبيانات ادارة معلومات الطاقة الامريكية يوم الاربعاء.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.