Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط يسجل ارتفاعات جديدة بفعل نقص الامدادات والتي طغت على مخاوف الطلب الصيني

By آب/أغسطس 09, 2023 190

سجل النفط مستويات مرتفعة جديدة يوم الأربعاء ، حيث لامس خام برنت أعلى مستوياته منذ أبريل ، حيث طغى تقلص الامدادات بسبب تخفيضات الإنتاج السعودية والروسية على المخاوف بشأن تباطؤ الطلب من الصين وتقرير يظهر ارتفاع مخزونات الخام الأمريكية.

أفادت وسائل إعلام رسمية أن مجلس الوزراء السعودي أكد يوم الثلاثاء ، دعمه للتدابير الاحترازية التي تتخذها منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وحلفاؤها ، المعروفة باسم أوبك + ، لتحقيق الاستقرار في السوق.

ارتفع خام برنت 64 سنت أو 0.7% إلى 86.81 دولار الساعة 1012 بتوقيت جرينتش ولامس 86.94 دولار وهو أعلى مستوى منذ 13 أبريل. ارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 78 سنت أو 0.9% إلى 83.70 دولار. لامس الخام القياسي الأمريكي 83.81 دولار ، وهو أعلى مستوى منذ نوفمبر 2022.

سجل النفط الخام مكاسبه الأسبوعية السادسة على التوالي الأسبوع الماضي وبلغ أعلى مستوياته منذ منتصف أبريل يوم الاثنين ، مدعوما بتراجع إمدادات أوبك + وآمال التحفيز التي تعزز تعافي الطلب على النفط في الصين.

جاءت بعض الضغوط الهبوطية من أرقام معهد البترول الأمريكي يوم الثلاثاء ، والتي أظهرت وفقا لمصادر السوق ارتفاع مخزونات الخام الأمريكية بمقدار 4.1 مليون برميل الأسبوع الماضي ، على الرغم من انخفاض مخزونات البنزين ونواتج التقطير.

تصدر أرقام المخزونات الرسمية لإدارة معلومات الطاقة الأمريكية الساعة 1430 بتوقيت جرينتش.

يوم الثلاثاء ، تعرض النفط لضغوط من البيانات الصينية التي أظهرت انخفاض واردات النفط الخام في يوليو بنسبة 18.8% عن الشهر السابق إلى أدنى معدل يومي لها منذ يناير ، على الرغم من ارتفاعها بنسبة 17% عن العام السابق.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.