Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يرتفع بفعل ضعف الدولار والتوترات الروسية

By مارس 27, 2018 597
ارتفعت اسعار الذهب للجلسة الثالثة يوم الثلاثاء حيث تراجع الدولار بالقرب من ادنى مستوياته في خمسة اسابيع ، حيث يتطلع المستثمرون إلى تصاعد التوتر بين روسيا والغرب حتى مع تضاؤل الخلاف التجاري بين الولايات المتحدة والصين.
 
ارتفعت المعاملات الفورية للذهب 0.1% لـ 1354.51 دولار للاونصة عند 0446 بتوقيت جرينتش ، مقتربا من المستوى الذي سجل يوم الاثنين عند 1355.97 دولار ، وهو اعلى مستوى للمعدن منذ 6 فبراير.
 
استقرت العقود الاجلة للذهب الامريكي عند 1354.60 دولار للاونصة.
 
واستقر مؤشر الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية عند 89.043. وتراجع المؤشر لادنى مستوى في خمسة اسابيع عند 88.979 يوم الاثنين.
 
انتعشت أسواق الأسهم الآسيوية يوم الثلاثاء مع إحياء شهية المستثمرين للأصول ذات المخاطر ، حيث اثارت تقارير عن المحادثات بين الولايات المتحدة والصين الآمال بإمكانية تجنب الحرب التجارية المدمرة.
 
يوم الاثنين ، ارتفعت أسعار الذهب لاعلى مستوى في خمسة أسابيع بعد أن صرحت الولايات المتحدة إنها ستطرد 60 دبلوماسيًا روسيًا ، وتنضم إلى حكومات عبر أوروبا في معاقبة الكرملين على هجوم بغاز الاعصاب على جاسوس روسي سابق في بريطانيا.
 
ووصفت وزارة الخارجية الروسية عمليات الطرد بانها "بادرة استفزازية".
 
من بين المعادن النفيسة الاخرى ، ارتفعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.6% لـ 16.75 دولار للاونصة. وفي الجلسة السابقة سجلت الاسعار 16.79 دولار ، وهو اعلى مستوى منذ 7 مارس.
 
ارتفع البلاتين 0.5% عند 957 دولار للاونصة ، في حين ارتفع البلاديوم بنسبة 0.3% لـ 976.47 دولار للاونصة.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.