Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط يقفز لليوم الثاني بعد انخفاض مخزونات الخام الأمريكية

By يناير 10, 2024 164

ارتفعت أسعار النفط لليوم الثاني يوم الأربعاء بعد أن أظهر تقرير للصناعة انخفاض أكبر من المتوقع في مخزونات الخام في الولايات المتحدة، أكبر مستهلك للنفط في العالم، مما عزز معنويات الطلب.

ارتفعت العقود الاجلة لخام برنت 26 سنت، بما يعادل 0.3% إلى 77.85 دولار للبرميل الساعة 0724 بتوقيت جرينتش ، في حين ارتفعت العقود الاجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 27 سنت، أو 0.4% ، إلى 72.51 دولار للبرميل.

ارتفع النفط حوالي 2% في الجلسة السابقة بسبب مخاوف بشأن الإمدادات بعد تقارير عن انقطاع الإمدادات الليبية واستمرار التوترات الإقليمية بسبب الحرب بين إسرائيل وغزة.

أدى تجدد الهجمات على الشحن في البحر الأحمر من قبل ميليشيا الحوثي اليمنية دعما للفلسطينيين يوم الثلاثاء والتعطيلات المحتملة لتدفقات ناقلات النفط في المنطقة الى دعم الاسعار.

انخفضت مخزونات النفط الخام الأمريكية بمقدار 5.2 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 5 يناير، وفقا لمصادر في السوق نقلا عن أرقام معهد البترول الأمريكي يوم الثلاثاء، مقارنة مع تقديرات المحللين بزيادة قدرها 700 ألف برميل في استطلاع أجرته رويترز.

من المقرر صدور بيانات إدارة معلومات الطاقة ، الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (1530 بتوقيت جرينتش) يوم الأربعاء.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.