Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب ينخفض مع تراجع الرهانات على خفض أسعار الفائدة الامريكية في وقت مبكر

By فبراير 23, 2024 85

تراجعت أسعار الذهب يوم الجمعة، متأثرة بارتفاع طفيف في الدولار بعد أن أشار صناع السياسة في الاحتياطي الفيدرالي  إلى أنهم ليسوا في عجلة من أمرهم لخفض أسعار الفائدة هذا العام.

انخفضت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.4% عند 2016.43 دولار للاونصة الساعة 0951 بتوقيت جرينتش ، لكنها لا تزال في طريقها لارتفاع اسبوعي صغير. وهبطت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.2% عند 2026.10 دولار للاونصة.

اكتسب مؤشر الدولار بعض القوة لكنه يتجه نحو أول انخفاض أسبوعي له منذ شهرين تقريبا. ويجعل ارتفاع الدولار أسعار الذهب أقل تكلفة بالنسبة للمشترين الأجانب.

عزز المتداولون رهاناتهم ضد أي تخفيضات في أسعار الفائدة الأمريكية قبل يونيو بعد أن صرح محافظ الاحتياطي الفيدرالي كريستوفر والر إنه "ليس في عجلة من أمره" لخفض أسعار الفائدة. أظهر محضر الاجتماع أن الجزء الأكبر من صناع السياسة في الاجتماع الأخير للاحتياطي الفيدرالي كانوا قلقين بشأن مخاطر خفض أسعار الفائدة في وقت مبكر جدا.

وأظهرت بيانات حديثة أن أسعار المستهلكين والمنتجين في الولايات المتحدة أعلى من المتوقع، مما بدد الآمال في خفض مبكر لأسعار الفائدة، مما زاد من الضغط على المعدن.

يعزز انخفاض أسعار الفائدة جاذبية الاحتفاظ بالذهب الذي لا يدر عائد.

من ناحية اخرى ، تراجعت المعاملات الفورية للبلاتين 1.6% لـ 889.75 دولار للاونصة وانخفضت حوالي 2% حتى الان هذا الاسبوع. وهبط البلاديوم 1.4% لـ 954.13 دولار. وتراجعت الفضة 0.8% لـ 22.57 دولار للاونصة ،وانخفضت 3.6% حتى الان هذا الاسبوع.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.