Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني مستقر ، مترقبا اضطراب محتمل في الميزانية

By مارس 05, 2024 119

تداول الاسترليني بشكل فاتر يوم الثلاثاء حيث ظلت أسواق العملات خاملة، حيث يتطلع متداولو الاسترليني إلى ميزانية الربيع يوم الأربعاء كمحفز محتمل للتقلبات.

ارتفع الاسترليني في أحدث تعاملات بنسبة 0.07% إلى 1.2682 دولار، متمسكا بنطاق 1.28 إلى 1.25 دولار الذي تم تداوله فيه منذ نوفمبر. ولم يطرأ تغير يذكر على اليورو مقابل الاسترليني عند 85.55 بنس.

الحدث الرئيسي للمستثمرين في المملكة المتحدة هذا الأسبوع هو ميزانية الحكومة التي سيبذل فيها وزير المالية جيريمي هانت قصارى جهده لخفض الضرائب مع تجنب غضب أسواق السندات.

صرح جو تاكي، رئيس تحليل العملات الأجنبية في شركة أرجنتكس للسمسرة: "في حين أنه من الطبيعي ألا تؤدي الميزانية إلى أي تقلبات حقيقية في العملة، فإن الذاكرة لعرض الرعب (ليز) تروس/كوارتينج لا يزال من الممكن أن تحدث اضطراب".

"إذا شعرت سوق السندات البريطانية بأن أي تعهد بخفض الضرائب غير قابل للتنفيذ، فقد نرى تداول الاسترليني متوتر."

أظهرت بيانات المسح يوم الثلاثاء أن الشركات البريطانية حققت أقوى شهر لها في فبراير منذ مايو من العام الماضي، مما يشير إلى أن الاقتصاد خرج من ركود قصير.

وارتفع مؤشر مديري المشتريات المركب ستاندرد آند بورز، الذي يشمل قطاعي الخدمات والتصنيع في بريطانيا، إلى 53 من 52.9 في يناير. وتشير القراءة فوق 50 إلى أن القطاع الخاص ينمو.

ارتفع مؤشر الدولار ، الذي يقيس العملة مقابل ستة من أقرانها الرئيسيين، بشكل طفيف جدا إلى 103.87.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.