Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يتراجع عن مستويات قياسية مرتفعة قبل بيانات التضخم الأمريكية

By مارس 12, 2024 61

تراجعت أسعار الذهب من مستويات قريبة من مستويات قياسية مرتفعة يوم الثلاثاء، مع استعداد المتداولين لتقرير التضخم الرئيسي في الولايات المتحدة الذي قد يعطي المزيد من الوضوح بشأن توقيت بدء الاحتياطي الفيدرالي خفض أسعار الفائدة.

انخفضت المعاملات الفورية للذهب 0.2% لـ 2178.53 دولار للاونصة الساعة 0424 بتوقيت جرينتش ، بعد ان ارتفعت للجلسة التاسعة على التوالي. وسجل المعدن مستوى قياسي عند 2194.99 دولار يوم الجمعة.

وتراجعت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.2% إلى 2185 دولار.

من المرجح أن يرتفع تقرير مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي لشهر فبراير، المقرر صدوره الساعة 1230 بتوقيت جرينتش، بنسبة 0.4% خلال الشهر ويحافظ على الوتيرة السنوية ثابتة عند 3.1%.

يسعر المتداولون تخفيضات أسعار الفائدة الأمريكية من ثلاث إلى أربع مرات بمقدار ربع نقطة (25 نقطة أساس)، مع فرصة بنسبة 70% لأول مرة في يونيو. ويعزز انخفاض أسعار الفائدة جاذبية المعدن الذي لا يدر عائد.

سيحدث أيضا في وقت لاحق اليوم، من المقرر أن تبيع وزارة الخزانة الأمريكية سندات مدتها 10 سنوات بقيمة 39 مليار دولار.

صرح تيم ووترر ، كبير محللي السوق في KCM Trade ، ان مزاد السندات يعد ثانوي من حيث التوقعات الأوسع لأسعار الفائدة، ولا يزال التركيز الرئيسي على أرقام أسعار المستهلكين والمنتجين هذا الأسبوع، ولكن إذا لم يكن هناك طلب كبير على السندات، فقد يؤدي ذلك إلى ارتفاع العائدات، مما يقلل من جاذبية الذهب.

استقر الدولار على نطاق واسع.

تراجعت المعاملات الفورية للبلاتين بنسبة 0.3 لـ 930 دولار للاونصة ، وانخفض البلاديوم 0.1% لـ 1029.38 دولار ، في حين ارتفعت الفضة 0.1% لـ 24.45 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.