Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يتراجع بعد أرقام الوظائف في المملكة المتحدة، والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية

By مارس 12, 2024 68

انخفض الاسترليني يوم الثلاثاء بعد أن أظهرت البيانات أن نمو الأجور البريطانية كان أضعف قليلا من المتوقع لكنه فشل في التأثير على الرهانات على مسار سياسة بنك إنجلترا.

نمت الأجور بأبطأ وتيرة لها منذ أكتوبر 2022 بينما ارتفع معدل البطالة بشكل غير متوقع.

تسعر أسواق المال تسعير كامل لخفض سعر الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس من بنك إنجلترا بحلول أغسطس وفرصة بنسبة 50% تقريبا بحلول يونيو.

انخفض الاسترليني 0.1% إلى 1.2798 دولار في أحدث تعاملات بعد أن قفز بنسبة 1.6% الأسبوع الماضي مقابل الدولار مع مراهنة المستثمرين على أن بنك إنجلترا سيكون أبطأ من البنك المركزي الأوروبي والاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في خفض أسعار الفائدة.

الأسبوع الماضي، تعرض الدولار واليورو لضغوط بيع مقابل الاسترليني بعد أن بدا رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باويل أكثر ثقة بشأن خفض أسعار الفائدة في الأشهر المقبلة، في حين بدأ مجلس محافظي البنك المركزي الأوروبي في مناقشة جدول زمني مناسب لتخفيف السياسة النقدية.

سيركز المستثمرون على بيانات التضخم الأمريكية في وقت لاحق من الجلسة والتي قد تؤثر على توقعات السوق لقرارات الاحتياطي الفيدرالي المستقبلية.

وسينظر المستثمرون إلى بيانات التضخم في المملكة المتحدة الأسبوع المقبل، مع تحذير بعض المحللين من أنه على الرغم من أن الأرقام قد تكون قريبة من هدف بنك إنجلترا، إلا أن الضغوط الأساسية لا تزال قائمة.

وارتفع اليورو  بنسبة 0.2% إلى 85.46 بنس.

 

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.