Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يتراجع بفعل مفاجأة التضخم الامريكي الذي اثار الشك حول خفض الفائدة في منتصف العام

By مارس 13, 2024 54

استقرت أسعار الذهب يوم الأربعاء، بعد أن سجلت أكبر انخفاض لها خلال شهر في الجلسة السابقة، حيث أثار التضخم الأمريكي المرتفع مخاوف من احتمال تأجيل خفض سعر الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي إلى ما بعد يونيو.

تغيرت المعاملات الفورية للذهب تغير طفيف عند 2157.88 دولار للاونصة الساعة 0438 بتوقيت جرينتش. وهبطت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.1% لـ 2163.20 دولار.

انخفض المعدن بنسبة 1.1% يوم الثلاثاء، بعد بيانات أظهرت ارتفاع أسعار المستهلكين الأمريكيين بقوة في فبراير، بما يتجاوز التوقعات ويشير إلى بعض الثبات في التضخم. وكان هذا أسوأ انخفاض للذهب في يوم واحد منذ 13 فبراير، عندما أظهرت البيانات أن أسعار المستهلكين زادت أيضا أكثر من المتوقع في يناير.

قلل المتداولون بشكل طفيف من آمالهم في خفض أسعار الفائدة في يونيو، حيث توقعوا فرصة بنسبة 67%، بانخفاض من 72% يوم الثلاثاء قبل البيانات.

دفعت قراءة التضخم الامريكي عوائد السندات الأمريكية والدولار إلى الارتفاع. حصلت عوائد السندات لأجل 10 سنوات على دعم إضافي بعد ضعف الطلب في مزاد بقيمة 39 مليار دولار.

في الوقت ذاته، واصلت الأسواق أيضا مراقبة الهجمات على البنية التحتية للطاقة في روسيا من أوكرانيا.

هبطت المعاملات الفورية للبلاتين بنسبة 0.1% لـ 923.45 دولار للاونصة ، وانخفض البلاديوم 0.5% لـ 1036.44 دولار وتراجعت الفضة 0.3% لـ 24.08 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.