Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط يتراجع لليوم الثالث وسط احتمالية ارتفاع الفائدة الأمريكية لفترة أطول

By أيار 22, 2024 80

انخفضت أسعار النفط أكثر من 1% يوم الأربعاء، متراجعة لليوم الثالث على التوالي وسط توقعات بأن الاحتياطي الفيدرالي قد يبقي أسعار الفائدة الأمريكية مرتفعة لفترة أطول بسبب استمرار التضخم، وهو ما قد يؤثر على استخدام الوقود في أكبر مستهلك في العالم.

تراجعت السوق أيضا مع ارتفاع مخزونات النفط الخام والبنزين الأمريكية الأسبوع الماضي، وفقا لمصادر في السوق نقلا عن أرقام معهد البترول الأمريكي يوم الثلاثاء. وتوقع المحللون تراجعها.

انخفضت العقود الاجلة لخام برنت 1.03 دولار، بما يعادل 1.2% إلى 81.85 دولار للبرميل، في حين نزل خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 1.25 دولار أو 1.6% إلى 77.41 دولار الساعة 0802 بتوقيت جرينتش.

واستقر النفط على انخفاض بنحو 1% يوم الثلاثاء.

صرح صناع السياسة في الاحتياطي الفيدرالي يوم الثلاثاء إن البنك المركزي الأمريكي يجب أن ينتظر عدة أشهر أخرى للتأكد من أن التضخم عاد بالفعل إلى المسار الصحيح نحو هدفه البالغ 2% قبل خفض أسعار الفائدة.

من الممكن أن يؤدي ارتفاع تكاليف الاقتراض إلى إبطاء النمو الاقتصادي والضغط على الطلب على النفط.

يترقب المستثمرون محضر اجتماع السياسة الأخير للاحتياطي الفيدرالي بعد بيانات معهد البترول الأمريكي، أحدث أرقام مخزونات النفط الأمريكية الرسمية من إدارة معلومات الطاقة المقرر صدورها في وقت لاحق يوم الأربعاء.

أظهرت أرقام يوم الأربعاء أن التضخم في بريطانيا انخفض بأقل من المتوقع في أبريل وأن المؤشر الأساسي الرئيسي انخفض بالكاد، مما دفع المستثمرين إلى تقليص الرهانات على خفض أسعار الفائدة الشهر المقبل.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.