Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار بالقرب من اعلى مستوياته في اسبوع بفعل محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي المتشدد

By أيار 23, 2024 73

حام الدولار بالقرب من أعلى مستوى في أسبوع يوم الخميس بعد أكبر مكاسبه اليومية بالنسبة المئوية هذا الشهر مقابل سلة من نظرائه في اليوم السابق حيث كشف محضر الاجتماع الأخير للاحتياطي الفيدرالي عن استعداد بعض المسئولين لرفع أسعار الفائدة.

لم يتأثر الاسترليني بالاعلان عن الانتخابات البريطانية، بعد أن قفز إلى أعلى مستوى له في شهرين بعد التضخم الأكثر سخونة من المتوقع يوم الأربعاء.

ارتفع مؤشر الدولار ، الذي يتتبع العملة مقابل ستة منافسين رئيسيين بما في ذلك الاسترليني واليورو والين، عند 104.93 بعد ارتفاعه بنسبة 0.28% في اليوم السابق.

أشار مسئولو الاحتياطي الفيدرالي في جلستهم في الفترة من 30 أبريل إلى 1 مايو إلى أنهم ما زالوا على ثقة بأن ضغوط الأسعار سوف تتراجع، ولو ببطء، لكن ملخص الاجتماع يعكس أيضا مناقشة التشديد المحتمل، حسبما أظهر المحضر الذي صدر يوم الأربعاء.

واستقر اليورو عند 1.0824 دولار، بعد أن انخفض بنسبة 0.3% في اليوم السابق، ومن المرجح أن تحدد بيانات مؤشر مديري المشتريات اليوم اتجاه العملة الموحدة.

استقر الاسترليني مقابل كل من الدولار واليورو يوم الخميس، حيث استقر عند 1.2726 دولار و85.06 بنس لليورو بعد أن ارتفع مقابل كليهما في اليوم السابق حيث أدى تضخم الخدمات الثابت إلى تبديد الرهانات على خفض بنك إنجلترا في يونيو.

ودعا رئيس الوزراء ريشي سوناك يوم الأربعاء أيضا إلى إجراء انتخابات عامة من المتوقع على نطاق واسع أن يخسرها حزب المحافظين الذي يتزعمه أمام حزب العمال المعارض بعد 14 عام في السلطة، لكن محللين قالوا إنه من غير المرجح أن يكون لها تأثير كبير على الاسترليني.

وانخفض الدولار قليلا مقابل العملة اليابانية عند 156.64 ين بعد أن ارتفع إلى 156.85 وهو أعلى مستوى منذ 1 مايو حتى مع قلق المتعاملين من خطر تدخل السلطات اليابانية لدعم العملة.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.