Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط يستقر مع تقييم المستثمرين لمخاوف اسعار الفائدة الامريكية واستقرار الطلب الموسمي

By أيار 24, 2024 83

استقرت أسعار النفط يوم الجمعة، مع أخذ المستثمرين في الاعتبار أحدث تعليقات من الاحتياطي الفيدرالي بشأن أسعار الفائدة وسط تضخم ثابت، في حين لقيت مؤشرات على تزايد الطلب الموسمي على الوقود في الولايات المتحدة دعما.

ارتفعت العقود الاجلة لخام برنت 5 سنت إلى 81.41 دولار للبرميل الساعة 0640 بتوقيت جرينتش ، في حين ارتفعت العقود الاجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 2 سنت إلى 76.89 دولار.

واستقر الخامان القياسيان عند أدنى مستوياتها في عدة أشهر يوم الخميس، مع اغلاق العقود الآجلة لخام برنت عند أضعف مستوياتها منذ يناير، وسجلت العقود الآجلة للخام الأمريكي أدنى مستوى لها في ثلاثة أشهر.

أظهر محضر اجتماع السياسة الأخير للاحتياطي الفيدرالي يوم الأربعاء أن صناع السياسة يتساءلون عما إذا كانت أسعار الفائدة الحالية مرتفعة بما يكفي لترويض التضخم.

صرح بعض المسئولين إنهم سيكونوا على استعداد لرفع تكاليف الاقتراض مرة أخرى إذا ارتفع التضخم. ومع ذلك، قال رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باويل وصناع السياسة الآخرين منذ ذلك الحين إنهم يشعرون بأن المزيد من رفع أسعار الفائدة غير مرجح.

وقد يؤدي ارتفاع أسعار الفائدة إلى إبطاء النمو الاقتصادي وتقليص الطلب على الوقود.

وفي الوقت نفسه، ساعد تعزيز الطلب على البنزين في الولايات المتحدة على استقرار الأسعار قبل عطلة نهاية الأسبوع في يوم الذكرى، والتي تعتبر بداية موسم القيادة الصيفي في الولايات المتحدة.

صرحت إدارة معلومات الطاقة يوم الأربعاء إن الطلب على البنزين في الولايات المتحدة وصل إلى أعلى مستوى له منذ نوفمبر.

تتجه الأنظار الآن نحو منظمة البلدان المصدرة للبترول وحلفائها، المعروفين بـ أوبك+، واجتماعهم في 1 يونيو لمناقشة ما إذا كان سيتم تمديد تخفيضات إنتاج النفط الطوعية بمقدار 2.2 مليون برميل يوميا.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.