Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يتداول عند أعلى مستوياته في أسبوعين مع ارتفاع عوائد السندات الامريكية

By أيار 30, 2024 208

استقر الدولار يوم الخميس بعد صعوده إلى أعلى مستوى في أسبوعين حيث أدى تراجع سندات الخزانة الأمريكية إلى ارتفاع العوائد مما عزز جاذبية العملة.

ارتفع مؤشر تتبع العملة الأمريكية مقابل نظرائها الرئيسيين إلى 105.18 خلال الليل، وهو أعلى مستوى منذ 14 مايو، وانخفض قليلا عند 105.05 في التعاملات الأوروبية المبكرة.

ساعدت قفزة لمدة يومين بمقدار 15 نقطة أساس فوق 4.6% لعوائد السندات على دفع الدولار إلى الارتفاع. وكان الارتفاع في العوائد، الذي يتحرك عكسيا مع الأسعار، مدفوع بسلسلة من البيانات الأقوى من المتوقعة، والكلمات الشديدة من مسئولي الاحتياطي الفيدرالي.

عانى اليورو مع ارتفاع عوائد السندات الأمريكية، وانخفض بنسبة 0.5% يوم الثلاثاء ليلامس أدنى مستوى في أسبوعين عند 1.0789 دولار ليلا قبل أن يرتد إلى حد ما إلى 1.0806 دولار.

كما انخفض الاسترليني، الذي سجل اعلى مستوى في أكثر من شهر في وقت سابق هذا الأسبوع، بنسبة 0.5% يوم الثلاثاء وتم تداوله عند 1.2704 دولار، دون تغير يذكر خلال اليوم.

تراجعت توقعات تخفيضات أسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي هذا العام وسط علامات التضخم الثابت، وكان آخرها مع ارتفاع مفاجئ في معنويات المستهلكين في بيانات يوم الثلاثاء.

يرى المتداولون حاليا احتمالات بنسبة 56.6% لخفض بمقدار ربع نقطة بحلول ختام اجتماع سبتمبر، بانخفاض عن احتمالات 57.5% قبل أسبوع.

من المقرر صدور أرقام الناتج المحلي الاجمالي الأمريكي في وقت لاحق اليوم، يليها يوم الجمعة الحدث الكلي الرئيسي لهذا الأسبوع، وهو إصدار مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي - وهو المقياس المفضل للاحتياطي الفيدرالي للتضخم.

ومن المقرر أيضا صدور بيانات الأسعار لمنطقة اليورو يوم الجمعة، بعد قراءة التضخم لشهر أبريل أقوى من المتوقع في ألمانيا يوم الأربعاء.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.