Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يتغير طفيفا مع سعي المتداولين لمزيد من البيانات حول الفائدة الفيدرالية

By حزيران/يونيو 03, 2024 99

تغيرت اسعار الذهب تغير طفيف يوم الاثنين مع ترقب المتداولين المزيد من البيانات الاقتصادية الأمريكية هذا الأسبوع، بعد أن أظهرت البيانات الأخيرة أن التضخم استقر وعززت الآمال في قيام الاحتياطي الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة في وقت لاحق هذا العام.

لم تتغير المعاملات الفورية للذهب تقريبا عند 2322.53 دولار للاونصة الساعة 0342 بتوقيت جرينتش. وارتفع المعدن حوالي 2% في مايو.

وتراجعت العقود الآجلة للذهب الامريكي 0.1% إلى 2342.70 دولار.

صرح كايل رودا، محلل الأسواق المالية في كابيتال دوت كوم : "المحفز على المدى القصير سيكون بيانات الوظائف، وإذا أظهرت القليل من التباطؤ في سوق العمل، فأنت تعلم أن ذلك سيكون جيد لأسعار الذهب".

يتطلع المستثمرون إلى قراءة مؤشر مديري المشتريات على مستوى البلاد والمتوقعة في الساعة 1400 بتوقيت جرينتش، وتقرير وظائف القطاع الخاص يوم الأربعاء وبيانات وظائف غير الزراعيين المقرر صدورها يوم الجمعة لقياس صحة الاقتصاد الأمريكي وما إذا كان ذلك سيمنع الاحتياطي الفيدرالي من خفض أسعار الفائدة في سبتمبر.

أظهرت بيانات يوم الجمعة استقرار التضخم الامريكي في أبريل، مما زاد الرهانات على خفض أسعار الفائدة في سبتمبر. ويسعر المتداولون حاليا فرصة بنسبة 54% تقريبا للخفض في سبتمبر، مقابل حوالي 49% قبل صدور التقرير.

في حين يعتبر المعدن وسيلة للتحوط من التضخم، فإن ارتفاع أسعار الفائدة يزيد من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة الأصول التي لا تدر عائد.

وفقا للمحلل الفني لرويترز وانج تاو ، ربما تكسر المعاملات الفورية للذهب الدعم عند 2319 دولار للاونصة ، وتهبط نخو 2302 دولار.

تراجعت المعاملات الفورية للفضة 0.8% لـ 30.12 دولار للاونصة ، وارتفع البلاتين 0.3% عند 1040.80 دولار وانخفض البلاديوم 0.5% لـ 908.19 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.