Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يتراجع مع التركيز على بيانات الوظائف الامريكية

By حزيران/يونيو 04, 2024 117

تراجعت أسعار الذهب يوم الثلاثاء، بعد ارتفاعها 1% في الجلسة السابقة مع ترقب المستثمرين بيانات الوظائف الأمريكية المقرر صدورها في وقت لاحق هذا الأسبوع بحثا عن أدلة حول مسار أسعار الفائدة التي يتبعها الاحتياطي الفيدرالي .

انخفضت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.2% عند 2345.76 دولار للاونصة الساعة 0323 بتوقيت جرينتش. لامست الاسعار ادنى مستوياتها في حوالي شهر يوم الاثنين قبل ان تستقر على ارتفاع 1%.

وتراجعت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.1% إلى 2366 دولار.

ستتم مراقبة تقرير وظائف القطاع الخاص يوم الأربعاء وبيانات وظائف غير الزراعيين المقرر صدورها يوم الجمعة عن كثب بحثا عن مزيد من الدلائل حول صحة سوق العمل الأمريكي وما إذا كان ذلك سيمنع الاحتياطي الفيدرالي من خفض أسعار الفائدة في سبتمبر.

أظهرت البيانات تباطؤ نشاط الصناعات التحويلية الامريكية للشهر الثاني على التوالي في مايو، وانخفض الانفاق على البناء بشكل غير متوقع للشهر الثاني على التوالي في أبريل.

صرح الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك يوم الاثنين إن ضغوط التضخم الأساسية تراجعت قليلا في أبريل.

وفي حين يعتبر المعدن وسيلة للتحوط من التضخم، فإن ارتفاع أسعار الفائدة يزيد من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة الأصول التي لا تدر عائد.

أظهر استطلاع أجراه مركز أبحاث أن البنوك المركزية العالمية تخطط لمواصلة زيادة تعرضها للذهب، وهو الاتجاه الذي ساعد بالفعل المعدن الثمين على الوصول إلى مستويات قياسية هذا العام.

هبطت المعاملات الفورية للفضة 0.5% لـ 30.62 دولار للاونصة ، وارتفع البلاتين 0.8% عند 1019.05 دولار وصعد البلاديوم 0.7% لـ 923.75 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.