Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط يهبط حوالي1% وسط مخاوف من ارتفاع الامدادات في وقت لاحق من 2024

By حزيران/يونيو 04, 2024 128

تراجعت أسعار النفط حوالي 1% في التداولات الآسيوية يوم الثلاثاء، مواصلة خسائر الجلسة السابقة عندما انخفضت الأسعار إلى أدنى مستوياتها في أربعة أشهر، مع قلق المستثمرين بشأن ارتفاع الامدادات في وقت لاحق من العام وسط مؤشرات على ضعف الطلب الأمريكي.

انخفضت العقود الاجلة لخام برنت 73 سنت أو 0.93% إلى 77.63 دولار للبرميل الساعة 0638 بتوقيت جرينتش. وأغلق خام برنت دون 80 دولار للمرة الأولى منذ 7 فبراير ، بعد أن انخفض أكثر من 3% يوم الاثنين.

وتراجعت العقود الاجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 87 سنت أو 1.17% إلى 73.35 دولار. واستقر أيضا بالقرب من أدنى مستوى في أربعة أشهر يوم الاثنين بعد انخفاضه بنسبة 3.6%.

اتفقت منظمة البلدان المصدرة للبترول وحلفاؤها بقيادة روسيا، المعروفين بـ أوبك+، يوم الأحد على تمديد معظم تخفيضاتهم لانتاج النفط حتى عام 2025، لكنها تركت مجال لالغاء التخفيضات الطوعية من ثمانية أعضاء تدريجيا اعتبارا من أكتوبر فصاعدا.

تباطأ نشاط الصناعات التحويلية في الولايات المتحدة للشهر الثاني على التوالي في مايو، مع انخفاض الانفاق على البناء بشكل غير متوقع للشهر الثاني في أبريل بسبب انخفاض النشاط غير السكني - وكلاهما قد يترجم إلى ضعف الطلب على النفط والوقود.

ستصدر الحكومة الامريكية بيانات المخزونات والمنتجات الموردة يوم الأربعاء.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.