Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط يقترب من أدنى مستوى في 4 أشهر بعد خطة امدادات أوبك+، وارتفاع المخزونات الأمريكية

By حزيران/يونيو 05, 2024 58

حامت أسعار النفط قرب أدنى مستوياتها في أربعة أشهر في آسيا يوم الأربعاء مع استيعاب الأسواق لقرار أوبك+ بزيادة الامدادات في وقت لاحق هذا العام وبعد زيادة مخزونات الخام والوقود الأمريكية.

ارتفعت العقود الاجلة لخام برنت 4 سنت إلى 77.56 دولار للبرميل الساعة 0307 بتوقيت جرينتش ، في حين استقرت العقود الاجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي عند 73.25 دولار للبرميل.

وانخفض كلا العقدين نحو دولار يوم الثلاثاء إلى أدنى مستويات التسوية منذ أوائل فبراير، وانخفض حوالي 3 دولار للبرميل يوم الاثنين.

وجاء هذا الانخفاض في أعقاب أنباء من منظمة البلدان المصدرة للبترول وحلفائها عن خطط لزيادة الامدادات اعتبارا من أكتوبر على الرغم من المؤشرات الأخيرة على ضعف نمو الطلب.

في الولايات المتحدة، ارتفعت مخزونات النفط الخام والبنزين ونواتج التقطير الأسبوع الماضي، وفقا لمصادر نقلا عن أرقام معهد البترول الأمريكي.

وأظهرت أرقام معهد البترول الأمريكي أن مخزونات الخام زادت أكثر من أربعة ملايين برميل في الأسبوع المنتهي في 31 مايو، مقابل توقعات المحللين في استطلاع أجرته رويترز لانخفاض قدره 2.3 مليون برميل.

وارتفعت مخزونات البنزين أكثر من 4 مليون برميل، أي ضعف الزيادة التي توقعها المحللون.

وستنشر ادارة معلومات الطاقة الأمريكية بيانات المخزونات الرسمية يوم الأربعاء الساعة 1430 بتوقيت جرينتش.

وتراقب الأسواق بيانات الأسبوع الماضي عن كثب لأنها تعكس استهلاك الوقود قرب عطلة يوم الذكرى، وهي بداية ما يسمى بموسم القيادة في الولايات المتحدة.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.