Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يستقر بعد تراجعه بفعل البيانات الاقتصادية الضعيفة

By حزيران/يونيو 04, 2024 110

ارتفع الدولار يوم الثلاثاء بعد أن انخفض إلى أدنى مستوياته مقابل اليورو والاسترليني والفرنك السويسري منذ منتصف مارس خلال الليل، حيث عززت علامات على تباطؤ الاقتصاد الأمريكي مبررات تخفيضات سابقة لأسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي.

يتطلع المستثمرون إلى بيانات الوظائف الشاغرة الأمريكية في وقت لاحق اليوم، والتي ستوفر نظرة ثاقبة لحالة سوق العمل وقد تدفع العملة الأمريكية للانخفاض.

وارتفع اليورو إلى اعلى مستوى عند 1.0916 دولار للمرة الأولى منذ 21 مارس في جلسة التداول الآسيوية، لكنه تخلى عن بعض قوته ليستقر منخفضا بنسبة 0.2% عند 1.0886 دولار.

وسجل الاسترليني أعلى مستوياته منذ منتصف مارس أيضا عند 1.2818 دولار لكنه انخفض أيضا في أحدث تعاملات بنسبة 0.2%.

ومع استقرار العملة الأمريكية، ارتفع مؤشر الدولار بنسبة 0.12% إلى 104.16، بعد أن انخفض إلى أدنى مستوياته منذ منتصف أبريل أثناء الليل عند 103.99.

أظهرت بيانات يوم الاثنين الشهر الثاني على التوالي من التباطؤ في نشاط الصناعات التحويلية وانخفاض غير متوقع في الانفاق على البناء، مما تسبب في انخفاض مؤشر الدولار بنحو 0.6%.

من المقرر صدور تقرير عدد الوظائف الشاغرة الامريكية الساعة 1400 بتوقيت جرينتش .

خالف الين الياباني الاتجاه يوم الثلاثاء واستمر في الارتفاع مقابل الدولار بعد ارتفاعه يوم الاثنين، مع انخفاض العملة الأمريكية بنسبة 0.43% إلى 155.34، وهو أضعف مستوياتها في أسبوعين.

أرسل البنك المركزي الأوروبي رسالة مفادها أن صناع السياسة سيخفضوا أسعار الفائدة في اجتماعهم يوم الخميس، لكن ارتفاع التضخم في بيانات الأسبوع الماضي قد يمنح المسئولين وقفة للنظر في الموعد التالي للتيسير.

 

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.