Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يسجل اعلى مستوى في 22 شهر مقابل اليورو المتضرر

By حزيران/يونيو 10, 2024 36

سجل الاسترليني أعلى مستوياته في عامين تقريبا مقابل اليورو يوم الاثنين، على الرغم من انخفاضه مقابل الدولار، مع تراجع العملة الموحدة بعد أن دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى انتخابات مبكرة بعد هزيمته في تصويت الاتحاد الأوروبي على يد اليمين المتطرف.

وانخفض اليورو إلى ادنى مستوى عند 84.53 بنس، وهو أدنى مستوياته منذ أغسطس 2022، متجاوزا نطاقه الأخير مقابل الاسترليني، وانخفض أيضا مقابل الدولار إلى جانب انخفاضات في الأصول الفرنسية ومنطقة اليورو الأخرى.

وانخفض في أحدث تعاملات بنسبة 0.37% إلى 84.59 بنس.

من المقرر أن تحتفظ أحزاب الوسط والليبرالية والاشتراكية بالأغلبية بعد انتخابات البرلمان الأوروبي، لكن القوميين المتشككين في الاتحاد الأوروبي حققوا أكبر المكاسب، مما أثار تساؤلات حول قدرة القوى الكبرى على قيادة السياسة في الكتلة.

تعد بيانات الاجور البريطانية لشهر أبريل، والتي من المقرر صدورها يوم الثلاثاء، هي نقطة البيانات الرئيسية لهذا الأسبوع، قبل اجتماع بنك إنجلترا.

لكن تراجع الاسترليني بنسبة 0.2% مقابل الدولار يوم الاثنين، ليصل إلى 1.2698 دولار، مواصلا الانخفاض بعد انخفاض بنسبة 0.5% يوم الجمعة، حيث تسببت بيانات الوظائف الأمريكية الأكثر سخونة من المتوقع في دفع الأسواق إلى التراجع عن الرهانات عن أول خفض لسعر الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي في أواخر عام 2024.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.