Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يستقر قبل اختبار التضخم الرئيسي

By حزيران/يونيو 11, 2024 37

حام الدولار بالقرب من أعلى مستوى في شهر مقابل اليورو وارتفع إلى أعلى مستوى في أسبوع مقابل الين يوم الثلاثاء مع ترقب المتداولين لبيانات التضخم الأمريكية الحاسمة وتوقعات جديدة لأسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي في اليوم التالي.

تعززت العملة الأمريكية بارتفاع عوائد السندات في أعقاب بيانات الوظائف القوية بشكل مفاجئ في نهاية الأسبوع الماضي، والتي أدت إلى تقليص كبير للرهانات على تخفيضات أسعار الفائدة الفيدرالية هذا العام.

يحدد بنك اليابان السياسة يوم الجمعة، وبينما يتوقع المستثمرون انخفاض في مشتريات البنك المركزي الشهرية من السندات الحكومية في وقت مبكر من هذا الاجتماع، فإن فروق العائد الكبيرة مع الولايات المتحدة أبقت الين في موقف دفاعي.

زاد الدولار 0.15% إلى 157.275 ين بعد أن لامس في وقت سابق أعلى مستوياته منذ 3 يونيو عند 157.335.

استقر اليورو عند 1.076825 دولار. وانخفض إلى ادنى مستوى عند 1.0733 دولار يوم الاثنين، وهو مستوى شوهد آخر مرة في 9 مايو، بعد أن دفعت المكاسب التي حققها اليمين المتطرف في انتخابات البرلمان الأوروبي الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى الدعوة لإجراء انتخابات مبكرة.

لم يطرأ تغير يذكر على مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس العملة مقابل اليورو و الاسترليني والين وثلاثة عملات رئيسية أخرى، عند 105.12، بعد أن وصل إلى 105.39 يوم الاثنين للمرة الأولى منذ 14 مايو.

يتوقع اقتصاديون استطلعت رويترز آراءهم أن يتراجع التضخم الرئيسي لأسعار المستهلكين الامريكية إلى 0.1% من 0.3% الشهر الماضي، وأن تظل ضغوط الأسعار الأساسية ثابتة خلال الشهر عند 0.3%.

ومن غير المتوقع حدوث تغيير في السياسة في ختام اجتماع سياسة الاحتياطي الفيدرالي الذي يستمر يومين وينتهي يوم الأربعاء، لكن سيقوم المسئولين بتحديث توقعاتهم الاقتصادية وأسعار الفائدة.

أصبح المسئولون أكثر تشدد منذ آخر إصدار من هذا القبيل في مارس ، عندما كان متوسط ​​التوقعات يشير إلى انخفاض بمقدار ثلاثة أرباع النقاط هذا العام. تسعر الأسواق حاليا التخفيضات بمقدار 37 نقطة أساس فقط بحلول ديسمبر.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.