Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يتغير طفيفا قبل بيانات التضخم الامريكية وقرار الاحتياطي الفيدرالي

By حزيران/يونيو 12, 2024 36

استقرت أسعار الذهب يوم الاربعاء، حيث يترقب المستثمرون تقرير التضخم الأمريكي لشهر مايو في وقت لاحق اليوم وإعلان سياسة الاحتياطي الفيدرالي للحصول على نظرة ثاقبة حول مدى سرعة خفض أسعار الفائدة.

لم تتغير المعاملات الفورية للذهب تقريبا عند 2312.69 دولار للاونصة الساعة 0541 بتوقيت جرينتش. وارتفعت العقود الآجلة للذهب الامريكي 0.1% إلى 2329.30 دولار.

سيقوم المستثمرون بتقييم وضع التضخم عندما يتم إصدار أرقام مؤشر أسعار المستهلكين الامريكي الساعة 1230 بتوقيت جرينتش، قبل أن يختتم الاحتياطي الفيدرالي اجتماع السياسة الذي يستمر يومين.

ينقسم السوق حول ما إذا كان الاحتياطي الفيدرالي سيخفض أسعار الفائدة مرة أو مرتين هذا العام بعد تقرير العمل الأمريكي القوي، لذلك سينصب الاهتمام على التوقعات الاقتصادية المحدثة لصانعي السياسات والمؤتمر الصحفي للرئيس جيروم باول.

أثارت بيانات الوظائف القوية الامريكية وتقارير عن قيام البنك المركزي الصيني بتعليق شراء الذهب الأسبوع الماضي أكبر انخفاض يومي للمعدن منذ نوفمبر 2020.

ارتفعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.4% لـ 29.37 دولار للاونصة ، وارتفع البلاتين 0.7% عند 957.95 دولار ، وصعد البلاديوم 0.9% لـ 892.27 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.