Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يرتفع مع ترقب المتداولين أدلة حول خفض الفائدة، واليورو يستقر

By حزيران/يونيو 18, 2024 26

ارتفع الدولار يوم الثلاثاء مع ترقب المتداولين تقرير مبيعات التجزئة الأمريكية وتعليقات مسئولي الاحتياطي الفيدرالي للمساعدة في قياس توقيت تخفيضات أسعار الفائدة، بينما استقر اليورو بعد تراجعه الأسبوع الماضي بسبب السياسة.

ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس العملة مقابل ستة عملات رئيسية، بنسبة 0.18% إلى 105.46. وتراجع بنسبة 0.2% يوم الاثنين، متراجعا عن أعلى مستوى في ستة أسابيع الذي سجله يوم الجمعة عند 105.80.

كان ارتفاع الدولار الاسبوع الماضي بنسبة 0.6% مدفوعا في الغالب بعمليات بيع حادة لليورو بعد أن دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى انتخابات مبكرة مفاجئة ردا على الهزيمة التي مني بها حزبه الوسطي الحاكم أمام حزب التجمع الوطني بزعامة مارين لوبان المتشكك في الاتحاد الأوروبي في انتخابات البرلمان الأوروبي.

استقر اليورو هذا الأسبوع وانخفض في أحدث تعاملات بنسبة 0.1% إلى 1.0724 دولار، مرتفعا من أدنى مستوى في ستة أسابيع عند 1.0668 دولار يوم الجمعة بعد صعوده بنسبة 0.26% يوم الاثنين.

من المقرر صدور بيانات مبيعات التجزئة الامريكية الساعة 1230 بتوقيت جرينتش (8.30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة) ومن المتوقع أن تظهر ارتفاع بنسبة 0.3% على أساس شهري في مايو بعد نمو صفر في أبريل.

كشف رئيس الاحتياطي الفيدرالي في فيلادلفيا باتريك هاركر يوم الاثنين أنه يرى خفض واحد لاسعار الفائدة، لكنه ترك الباب مفتوح لتغيير وجهة نظره اعتمادا على البيانات الواردة.

ستصعد قائمة طويلة من مسئولي الاحتياطي الفيدرالي إلى المنصة في أماكن مختلفة في وقت لاحق اليوم، بما في ذلك سوزان كولينز من الاحتياطي الفيدرالي في بوسطن وتوماس باركين من الاحتياطي الفيدرالي في ريتشموند.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.