Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار النفط تستقر مع تقليص المخاوف بشأن التضخم من تفاؤل الطلب في الصيف

By حزيران/يونيو 25, 2024 155

تغيرت اسعار النفط تغير طفيف يوم الثلاثاء بعد أن ارتفعت في الجلسة السابقة مع توخي المستثمرين الحذر قبل بيانات أسعار المستهلكين الامريكية حتى مع دعم السوق من الزيادات المتوقعة في الطلب في الصيف.

ارتفعت العقود الاجلة لخام برنت 5 سنت إلى 86.06 دولار للبرميل الساعة 0440 بتوقيت جرينتش بعد أن ارتفعت 0.9% في تعاملات يوم الاثنين.

وارتفعت العقود الاجلة للخام الأمريكي 6 سنت إلى 81.69 دولار للبرميل بعد صعودها 1.1% في السابق.

وارتفع كلا الخامين القياسيين حوالي 3% الأسبوع الماضي، ليحققا مكاسب لأسبوعين متتاليين.

يتزايد الطلب على البنزين وتتراجع مخزونات النفط والوقود مع دخول الولايات المتحدة، أكبر مستهلك للنفط في العالم، فترة ذروة الاستهلاك في الصيف.

أظهر استطلاع أولي أجرته رويترز يوم الاثنين أنه من المتوقع أن تنخفض مخزونات النفط الخام الأمريكية بمقدار 3 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 21 يونيو. ومن المتوقع أيضا أن تنخفض مخزونات البنزين، في حين من المرجح أن ترتفع مخزونات نواتج التقطير الأسبوع الماضي.

تلقى النفط الدعم ايضا من الهجمات الأوكرانية المستمرة على البنية التحتية النفطية الروسية والتي يمكن أن تؤدي إلى خفض إمدادات النفط الخام والوقود.

في الآونة الأخيرة، في 21 يونيو ، ضربت طائرات بدون طيار أوكرانية أربع مصافي تكرير، بما في ذلك مصفاة إيلسكي، وهي واحدة من منتجي الوقود الرئيسيين في جنوب روسيا.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.