Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط يرتفع بفعل توقعات انخفاض المخزونات ومخاطر الشرق الأوسط

By حزيران/يونيو 26, 2024 145

ارتفعت أسعار النفط خلال التعاملات الآسيوية يوم الأربعاء على الرغم من قفزة مفاجئة في المخزونات الأمريكية مدفوعة بالمخاطر الجيوسياسية الناجمة عن الصراع في الشرق الأوسط وتوقعات بانخفاض المخزونات في نهاية المطاف خلال موسم ذروة الطلب في الربع الثالث.

ارتفعت العقود الاجلة لخام برنت 41 سنت أو 0.48% إلى 85.42 دولار للبرميل الساعة 0613 بتوقيت جرينتش. وصعدت العقود الاجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 46 سنت أو 0.57% إلى 81.29 دولار للبرميل.

افاد معهد البترول الأمريكي أن مخزونات النفط الخام الأمريكية ارتفعت بمقدار 914 ألف برميل في الأسبوع المنتهي في 21 يونيو، وفقا لمصادر السوق المطلعة على البيانات. ويتوقع محللون استطلعت رويترز آراءهم انخفاض مخزونات الخام بنحو 3 مليون برميل الأسبوع الماضي.

ومن المقرر صدور بيانات الحكومة الأمريكية الرسمية من إدارة معلومات الطاقة بشأن مخزونات النفط والوقود في الساعة 1430 بتوقيت جرينتش.

تشن جماعة الحوثيين اليمنية المتحالفة مع إيران هجمات بطائرات مسيرة وصواريخ على الممرات الملاحية منذ نوفمبر قائلة إنها تضامن مع الفلسطينيين في غزة في الحرب بين اسرائيل وحماس. وقد أدى ذلك إلى تعطيل الشحن في ممر البحر الأحمر، مما أثار المخاوف بشأن تدفق الشحن.

وأغرق الحوثيون حتى الآن سفينتين واستولوا على أخرى، وقالوا يوم الثلاثاء إنهم استخدموا صاروخ لضرب سفينة في بحر العرب.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.