Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يتراجع مع ترقب المتداولين لبيانات التضخم الامريكية

By حزيران/يونيو 25, 2024 29

تراجعت أسعار الذهب يوم الثلاثاء، بينما يتطلع المستثمرون إلى بيانات التضخم الأمريكية الرئيسية المقرر صدورها في وقت لاحق هذا الأسبوع والتي قد تلقي بعض الضوء على موقف الاحتياطي الفيدرالي بشأن خفض أسعار الفائدة.

انخفضت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.2% عند 2327.52 دولار للاونصة الساعة 0339 بتوقيت جرينتش. وهبطت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.2% لـ 2339.90 دولار.

انخفض المعدن أكثر من 1% يوم الجمعة مع ارتفاع الدولار بعد أن صعد نشاط الأعمال الأمريكي إلى أعلى مستوى في 26 شهر في يونيو وسط انتعاش في التوظيف.

من المقرر صدور تقديرات الناتج المحلي الاجمالي الأمريكي للربع الأول يوم الخميس وتقرير مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي يوم الجمعة.

صرحت رئيسة الاحتياطي الفيدرالي في سان فرانسيسكو ماري دالي يوم الاثنين إنها لا تعتقد أن البنك المركزي الأمريكي يجب أن يخفض أسعار الفائدة قبل أن يثق صناع السياسة في أن التضخم يتجه نحو 2%، لكنها أشارت أيضا إلى أن ارتفاع البطالة يمثل خطر متزايد.

ومن بين مسئولي الاحتياطي الفيدرالي الآخرين الذين سيتحدثوا هذا الأسبوع محافظي الاحتياطي الفيدرالي ليزا كوك وميشيل بومان إلى جانب رئيس الاحتياطي الفيدرالي في ريتشموند توم باركين.

من ناحية اخرى ، تراجعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.5% لـ 29.47 دولار للاونصة ، وارتفع البلاتين 0.5% لـ 999.70 دولار.

وارتفع البلاديوم 1.5% لـ 993.83 دولار بعد ان سجل اعلى مستوى في شهر يوم الجمعة.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.