Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار الذهب تتراجع مع التركيز على بيانات التضخم الامريكية

By حزيران/يونيو 26, 2024 147

تراجعت أسعار الذهب يوم الأربعاء قبل بيانات التضخم الأمريكية الحاسمة المقرر صدورها هذا الأسبوع، والتي قد توفر مزيد من الوضوح بشأن توقيت أول خفض لأسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي هذا العام.

استقرت المعاملات الفورية للذهب عند 2319.95 دولار للاونصة الساعة 0337 بتوقيت جرينتش. واحتفظت العقود الاجلة للذهب الامريكي بقوتها عند 2331.30 دولار.

ارتفع الدولار 0.1% مقابل منافسيه، مما يجعل الذهب أكثر تكلفة لحاملي العملات الأخرى، في حين ارتفعت عوائد السندات لأجل 10 سنوات أيضا.

صرح يب جون رونج ، محلل السوق في IG: "إن ارتفاع عوائد السندات وارتفاع الدولار الأمريكي خلال الليل على خلفية تعليقات الاحتياطي الفيدرالي المتشددة قد أدى إلى بعض الضعف في أسعار الذهب هذا الصباح، حيث فشلت الدعوة إلى تخفيف السياسة بشكل أسرع في العثور على الكثير من المصادقة من صناع السياسات".

كررت محافظة الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي ميشيل بومان يوم الثلاثاء وجهة نظرها بأن إبقاء سعر الفائدة ثابت "لبعض الوقت" سيكون كافي على الأرجح للسيطرة على التضخم، لكنها كررت أيضا استعدادها لرفع تكاليف الاقتراض إذا لزم الأمر. وفي الوقت نفسه، قالت محافظة الاحتياطي الفيدرالي ليزا كوك "في مرحلة ما" سيكون الوقت قد حان لخفض أسعار الفائدة.

ومن المقرر صدور تقديرات الناتج المحلي الاجمالي للربع الأول في الولايات المتحدة يوم الخميس، وتقرير مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي يوم الجمعة.

ارتفعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.1% لـ 28.94 دولار ، وقفز البلاتين 0.8% لـ 989.70 دولار ، في حين تراجع البلاديوم 0.5% لـ 943.49 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.