Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اليورو يرتفع مع مواجهة اليمين المتطرف الفرنسي طريق صعب نحو الاغلبية

By تموز/يوليو 01, 2024 36

قفز اليورو يوم الاثنين بعد فوز مقنع وتاريخي لليمين المتطرف الفرنسي في الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية والذي جاء أقل قليلا من بعض التوقعات، مما جعل النتيجة النهائية تعتمد على الصفقات الحزبية قبل الجولة الثانية في نهاية الأسبوع المقبل.

في الوقت ذاته ، حام الين حول أدنى مستوياته في 38 عام بعد أن أظهرت البيانات أن الاقتصاد الياباني انكمش أكثر مما تم الإبلاغ عنه في البداية في الربع الأول، مما ترك المتداولين في حالة تأهب لعلامات التدخل لدعم العملة.

أظهرت استطلاعات الرأي بعد فوز حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف بزعامة مارين لوبان بالجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية الفرنسية يوم الأحد بفارق كبير، على الرغم من أن المحللين أشاروا إلى أنه فاز بحصة أقل من الأصوات عما توقعته بعض استطلاعات الرأي في البداية، مما أثار ارتفاع في الأسهم والسندات.

ارتفع اليورو 0.4% في أحدث تعاملات إلى 1.0759 دولار، وهو أعلى مستوى في أسبوعين تقريبا. وتراجع حوالي 1.2% منذ فوز اليمين الفرنسي المتطرف في الانتخابات البرلمانية الأوروبية في أوائل يونيو، مما دفع الرئيس إيمانويل ماكرون إلى الدعوة لإجراء انتخابات مبكرة في فرنسا.

دفع ارتفاع اليورو الدولار للانخفاض قليلا مقابل سلة من العملات، على الرغم من تراجع العملة الأمريكية بعد أن أظهرت بيانات يوم الجمعة تباطؤ التضخم الامريكي في مايو، مما عزز التوقعات بأن الاحتياطي الفيدرالي سيبدأ في خفض أسعار الفائدة في وقت لاحق من هذا العام.

وانخفض مؤشر الدولار بنسبة 0.14% إلى 105.57، وهو أدنى مستوى له في أسبوع واحد.

مقابل الدولار، ارتفع الاسترليني 0.27% إلى 1.268 دولار .

يشير تسعير السوق الآن إلى احتمال بنسبة 63% تقريبا لخفض الاحتياطي الفيدرالي في سبتمبر، مقارنة باحتمال 55% قبل شهر.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.