Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب في نطاق محدود مع تسليط الضوء على قراءة التضخم الامريكي

By تموز/يوليو 10, 2024 27

تداول الذهب في نطاق سعري ضيق يوم الاربعاء حيث يتطلع المستثمرون إلى قراءة رئيسية للتضخم في الولايات المتحدة يمكن أن تلقي مزيد من الضوء على مسار أسعار الفائدة للاحتياطي الفيدرالي.

ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.2% لـ 2368.67 دولار للاونصة الساعة 0523 بتوقيت جرينتش. وقفزت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.3% لـ 2374.70 دولار.

صرح رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول في شهادته أمام مجلس الشيوخ إن التضخم يتحسن في الأشهر الأخيرة وأن "المزيد من البيانات الجيدة من شأنها أن تعزز" قضية السياسة النقدية الأكثر مرونة. وسيتحدث باول بعد ذلك أمام مجلس النواب في وقت لاحق اليوم.

يرى المتداولون حاليا فرصة بنسبة 73% لخفض أسعار الفائدة في سبتمبر. وتزيد جاذبية المعدن الذي لا يدر عائد عندما تكون أسعار الفائدة أقل.

من المتوقع أن تظهر بيانات مؤشر أسعار المستهلكين لشهر يونيو، المقرر صدورها يوم الخميس، أن الأسعار الرئيسية ارتفعت بنسبة 0.1% على أساس شهري، في حين ارتفعت الأسعار الأساسية بنسبة 0.2%. ومن شأن ذلك أن يضع مكاسب سنوية عند 3.1% و3.4% على التوالي.

استقرت المعاملات الفورية للفضة عند 30.80 دولار للاونصة ، وارتفع البلاتين 0.2% عند 985.85 دولار وهبط البلاديوم 0.1% لـ 979.31 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.