Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يقفز مع استعداد المتداولين لبيانات التضخم الامريكية

By تموز/يوليو 11, 2024 114

ارتفعت أسعار الذهب للجلسة الثالثة على التوالي يوم الخميس، مع ترقب المستثمرين بيانات التضخم الأمريكية المقرر صدورها في وقت لاحق اليوم للحصول على مزيد من الأفكار حول مسار الفائدة للاحتياطي الفيدرالي.

ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.5% لـ 2381.83 دولار للاونصة الساعة 0437 بتوقيت جرينتش. وارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.3% لـ 2385.50 دولار.

تراجع الدولار، مما يجعل المعدن المسعر بالعملة الأمريكية أكثر جاذبية لحاملي العملات الأخرى.

من المقرر صدور تقرير مؤشر أسعار المستهلكين لشهر يونيو الساعة 1230 بتوقيت جرينتش وقراءة مؤشر أسعار المنتجين يوم الجمعة.

صرح ادوارد ماير، محلل ماركس، إن أي مفاجأة هبوطية في تقرير مؤشر أسعار المستهلكين قد تضعف الدولار وتدفع أسعار الذهب للارتفاع إلى مستوى 2400 دولار.

صرحت محافظة الاحتياطي الفيدرالي ليزا كوك يوم الأربعاء إن التضخم الامريكي يجب أن يستمر في الانخفاض دون زيادة كبيرة أخرى في معدل البطالة.

ويعتبر الذهب أداة تحوط في مواجهة الاضطرابات الجيوسياسية وتميل جاذبية المعدن الذي لا يدر عائد إلى التألق عندما تكون أسعار الفائدة منخفضة.

صرح رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول يوم الأربعاء إن البنك المركزي الأمريكي سيتخذ قرارات سعر الفائدة "متى وعندما" تكون هناك حاجة إليها. يوم الثلاثاء، أخبر أعضاء مجلس النواب أن "المزيد من البيانات الجيدة" من شأنها أن تعزز الحجة لصالح خفض أسعار الفائدة.

يسعر المتداولون حاليا احتمال بنسبة 46% بأن الاحتياطي الفيدرالي سوف يخفض أسعار الفائدة بمقدار درجتين بحلول نهاية اجتماع ديسمبر واحتمال 73% للخفض الاول في سبتمبر.

وفقا للمحلل الفني لرويترز وانج تاو، قد تعيد المعاملات الفورية للذهب اختبار الدعم عند 2368 دولار للاونصة ، والاختراق ادناه قد يفتح الطريق نحو 2353 دولار.

قفزت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.7% لـ 31.04 دولار للاونصة ، واستقر البلاتين 0.4% لـ 993.25 دولار وصعد البلاديوم 0.7% لـ 992.90 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.