Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط يرتفع مع تراجع التضخم الامريكي ، برنت يتجه لانخفاض اسبوعي

By تموز/يوليو 12, 2024 92

ارتفعت أسعار النفط يوم الجمعة وسط مؤشرات على انحسار الضغوط التضخمية في الولايات المتحدة، أكبر مستهلك للنفط في العالم، على الرغم من أن خام برنت يتجه لانخفاض اسبوعي.

ارتفعت العقود الاجلة لخام برنت 49 سنت بما يعادل 0.6% إلى 85.89 دولار للبرميل الساعة 0630 بتوقيت جرينتش. وصعدت العقود الاجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 58 سنت أو 0.7% إلى 83.20 دولار للبرميل.

ارتفع كلا العقدين في الجلستين السابقتين، لكنهما ما زالا مستعدين لانخفاضات أسبوعية.

من المقرر أن تنخفض العقود الاجلة لخام برنت بنحو 1% على أساس أسبوعي بعد أربعة مكاسب أسبوعية. كانت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط مستقرة على نطاق واسع على أساس أسبوعي.

تعززت ثقة المستثمرين بعد بيانات أظهرت يوم الخميس انخفاض أسعار المستهلكين الامريكية في يونيو، مما أثار الآمال في أن الاحتياطي الفيدرالي سيخفض أسعار الفائدة قريبا.

ومن المتوقع أن يؤدي انخفاض أسعار الفائدة إلى تعزيز النمو الاقتصادي، الأمر الذي من شأنه أن يساعد في زيادة استهلاك الوقود.

أظهرت بيانات حكومية يوم الأربعاء، أن الطلب على البنزين في الولايات المتحدة بلغ 9.4 مليون برميل يوميا في الأسبوع المنتهي في 5 يوليو، وهو أعلى مستوى في الأسبوع الذي يشمل عطلة عيد الاستقلال منذ 2019.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.