Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يستقر مع سعي المستثمرين لمزيد من الاشارات حول مسار الفائدة الفيدرالية

By تموز/يوليو 15, 2024 72

تغيرت اسعار الذهب تغير طفيف يوم الاثنين، مع ترقب المستثمرين تعليقات مسئولي الاحتياطي الفيدرالي والبيانات الاقتصادية لمزيد من الاشارات حول مسار أسعار الفائدة الأمريكية.

استقرت المعاملات الفورية للذهب عند 2411.25 دولار للاونصة الساعة 0434 بتوقيت جرينتش. وتراجعت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.1% لـ 2417.40 دولار.

من المقرر أن يتحدث رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول في وقت لاحق اليوم، كما سيتحدث عدد قليل من المسئولين الآخرين في وقت لاحق من الأسبوع. تشمل مجموعات البيانات المقرر صدورها هذا الأسبوع مبيعات التجزئة الامريكية والانتاج الصناعي لشهر يونيو وطلبات اعانة البطالة الأسبوعية.

تتوقع الاسواق فرصة بنسبة 93% لخفض سعر الفائدة الامريكية في سبتمبر. وتزيد جاذبية المعدن الذي لا يدر عائد في بيئة أسعار الفائدة المنخفضة.

وفي الأسواق الأوسع، ارتفع الدولار وسط عطاءات الأمان بعد محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، مما زاد احتمالات فوزه. 

الدولار القوي يجعل الذهب أكثر تكلفة لحاملي العملات الأخرى.

صرح مات سيمبسون، كبير محللي سيتي إندكس، "لست مقتنع بأن فوز ترامب أو خسارته يرتبط ارتباط مباشر بنتيجة ثنائية لاتجاه الذهب بنفس الطريقة التي كانت بها توقعات سياسة الاحتياطي الفيدرالي. ولكن إذا أثار ترامب حروبا تجارية، فإنك تعتقد أن ذلك يبني حجة جيدة لأداء الذهب بشكل جيد في ظل رئاسته".

وعلى الصعيد المادي، واصل تجار الذهب في الهند تقديم تخفيضات لاغراء المستهلكين وسط ارتفاع الأسعار.

ارتفعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.6% لـ 30.94 دولار ، وتراجع البلاتين 0.3% عند 995.63 دولار وانخفض البلاديوم 0.8% لـ 960.88 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.