Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يرتفع مع زيادة التفاؤل بشأن خفض أسعار الفائدة الامريكية

By تموز/يوليو 16, 2024 60

ارتفعت أسعار الذهب يوم الثلاثاء حيث عززت تعليقات رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول مبررات خفض أسعار الفائدة في سبتمبر، بينما يترقب المستثمرون المزيد من البيانات الاقتصادية الأمريكية لمزيد من إشارات السياسة النقدية.

ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.2% لـ 2425.69 دولار للاونصة الساعة 0424 بتوقيت جرينتش. يوم الاثنين ، سجلت الاسعار اعلى مستوياتها منذ 20 مايو ، عندما سجل المعدن اعلى مستوى قياسي عند 2449.89 دولار.

صعدت العقود الآجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.1% إلى 2431.80 دولار.

صرح باول يوم الاثنين إن قراءات التضخم الأمريكية الثلاث خلال الربع الثاني من هذا العام "تضيف إلى حد ما الثقة" في أن وتيرة زيادات الأسعار تعود إلى هدف الاحتياطي الفيدرالي بطريقة مستدامة، وهي تصريحات تشير إلى أن التحول إلى خفض أسعار الفائدة قد لا يكون بعيد.

عندما تنخفض أسعار الفائدة، عادة ما تزداد جاذبية المعدن الذي لا يدر عائد.

يترقب المستثمرون بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية المقرر صدورها الساعة 1230 بتوقيت جرينتش يوم الثلاثاء وتعليقات محافظي الاحتياطي الفيدرالي كريستوفر والر وأدريانا كوجلر في وقت لاحق هذا الأسبوع لمزيد من التوجيه.

تراجعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.8% لـ 30.75 دولار للاونصة وهبط البلاتين 0.3% لـ 992.26 دولار ، في حين ارتفع البلاديوم 0.4% لـ 954.18 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.